زيادة الوزن

كيفية زيادة الوزن

كيفية زيادة الوزن بطرق طبيعية

كيفية زيادة الوزن ، يعاني العديد من الأشخاص من النساء والرجال من النحافة الزائدة ونقص الوزن عن معدل الوزن الطبيعي ، و قد يبحث الكثير عن طرق وحلول لعلاج هذه النحافة المفرحة ومحاولة زيادة الوزن بشكل طبيعي ، لذلك يقوم فريق عمل موقع ” ابجديه ” بنشر ملف كامل عن ” كيفية زيادة الوزن ” كما نوضح أهم الأسباب الرئيسية حول نقصان الوزن والنحافة ، فتابعونا الآن .

كيفية زيادة الوزن

كيفية زيادة الوزن
كيفية زيادة الوزن

اقرأ أيضاً :
رجيم سريع للارداف .
رجيم الزبادي .
رجيم الشوفان .
رجيم سريع جدا .
فوائد الشوفان للرجيم .
فوائد شراب الشعير .
فوائد الحبة السوداء .
فوائد الفستق الحلبي .
فوائد الزبيب .

كيفية زيادة الوزن بطرق طبيعية

كيفية زيادة الوزن بطرق طبيعية
كيفية زيادة الوزن بطرق طبيعية

– وجبات خفيفة بين الوجبات الرئيسية
الحرص على قيام الشخص المصاب بالنحافة أن يقوم بتناول ثلاث وجبات رئيسية يومياً مع بعض الوجبات الخفيفة بين هذه الوجبات الرئيسية ، حيث تساعد الوجبات الخفيفة على تنشيط المعدة بشكل كبير وزيادة وزن الجسم .

– زيادة السعرات الحرارية
يفضل أن يتناول الشخص المراد زيادة وزنه القيام بتناول المأكولات التي تحتوي على سعرات حرارية عالية ، ولكن يفضل أن تكون هذه الوجبات صحية للمحافظة على صحة الجسد ، حيث أكد الخبراء أنه يمكن تناول وجبات صحية حتى وإن احتوت على سعرات أقل وذلك أفضل من تناول وجبات سريعة تحتوي على سعرات حرارية أكثر .

– عدم ممارسة الرياضة
لقد أشار بعض الخبراء أنه يفضل عدم القيام بممارسة الرياضة التي تؤدي إلى نقص الوزن ويجب تجنبها ، ولكن ينصح بممارسة التمارين الرياضية التي تساعد في تكبير عضلات الجسم مثل تمارين المقاومة وغيرها من التمارين التي تساعد في تغيير حجم العضلات .

– الإكثار من تناول بعض الأطعمة
يفضل أن يتم تناول بعض أنواع الأطعمة التي تؤدي إلى زيادة وزن الجسم بطريقة ملحوظة والتي تتمثل في ، البطاطا ، المكسرات ، الفواكه المجففة ، الآيس كريم ، إضافة السكر والعسل إلى جميع المشروبات ، وإضافة المايونيز إلى معظم المأكولات .

كيفية زيادة الوزن بطرق طبيعية
كيفية زيادة الوزن بطرق طبيعية

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

وصلنا الآن إلى نهاية مقالنا ” كيفية زيادة الوزن بطرق طبيعية ” ، تابعونا يومياً من خلال قسم ” التغذية ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى