زيادة الوزن

دواء لزيادة الوزن للرجال

افضل دواء لزيادة الوزن للرجال

دواء لزيادة الوزن للرجال ، ليست النساء فقط التي تعاني مع النحافة ، فبعض الرجال أيضًا تعاني من النحافة وبشدة ، يرغب كل الرجال في الحصول على دواء لزيادة الوزن للرجال والوصول إلى جسم متناسق مفتول العضلات ، الجسم الذي يفضله الكثير من المعجبات ، فالرجل النحيف مثله مثل السيدة النحيفة لا يوجد لديه أي جاذبية أو جمال .

دواء لزيادة الوزن للرجال

دواء لزيادة الوزن للرجال
دواء لزيادة الوزن للرجال

اقرأ أيضاً :
وصفات للتخن .
زيادة الوزن للرجال .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

افضل دواء لزيادة الوزن للرجال

– يمكن أن تلجأ النساء للأدوية والعقاقير والحبوب التي تزيد من الوزن وتساعدها على التخلص من النحافة ، بينما الرجال لا يسلكون نفس الطريق التي تسلكه النساء ، فالرجال أغلبهم يفضل اللجوء إلى صالات التمارين الرياضية والجيم ، ومن خلال التمارين التي تساعد على وزيادة الكتلة العضلية للجسم وبعض النصائح والارشادات من المدرب المختص ، سيزيد الوزن لدى الرجل ولكن يوجد شيء مهم يستخدمه وهي البروتينات أو المكملات الغذائية .

المكملات الغذائية أو البروتينات هي عامل أساسي في زيادة الوزن لدى الرجال :
-فهي التي تعطي الرجل الشكل العضلي الجذاب وتجعله مفتول العضلات كما يتمناه ، البروتينات أو بودرة البروتين وهي تعتبر من المواد المفيدة للجسم ، لأنها تحتوي على أحماض أمينية تساعد في نمو الجسم وعضلاته ، وتكون هذه البروتينات عبارة عن بودرة يتم إذابة ملعقتين منها في كوب من اللبن كامل الدسم وشربها بعد ممارسة التمارين الرياضية مباشرة .

الأدوية الفاتحة للشهية

– هي أدوية تساعد على فتح الشهية وزيادة اقبال الرجل على تناول الطعام ، ولكن هذه الأدوية لها أضرار ، فأغلب الأدوية الفاتحة للشهية تلعب في مراكز السعادة في المخ وتؤثر عليها ، ويمكن استخدامها بجانب التمارين الرياضية المناسبة ، يتم تناولها قبل تناول الطعام بنصف ساعة .

دواء الديكسازون أو دلتاذون مع دواء ترايكتين

دواء لزيادة الوزن للرجال
دواء لزيادة الوزن للرجال

– هو دواء من ادوية الكورتيزون ، فيجب الحذر عند استخدامهم ، لأن الكورتيزون له مخاطر كبيرة على الجسم ، ولكنه من أسرع الأدوية لزيادة الوزن ، فيتم الاستمرار على كورس الكورتيزون والترايكتين معًا ، حتى تصل إلى الوزن المرغوب ويتم التوقف عن استخدامهم تدريجيًا .
– لا تنسى استشارة الطبيب قبل استخدام أي عقار أو دواء لزيادة وزنك ، حفاظًا على صحتك وسلامتك .

نرجو أن يكون مقالنا دواء لزيادة الوزن للرجال قد نال إعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى