السياحة في المانيا

الاماكن السياحية في المانيا ميونخ

أفضل الاماكن السياحية في المانيا ميونخ

الاماكن السياحية في المانيا ميونخ ، توصف مدينة ميونخ بأنها قلب ألمانيا لأنها تشمل العديد من أماكن الترفيه والأماكن السياحية الجذابة وكذلك تحتوي على أفضل فنادق ألمانيا التي يقبل عليها السياح للإقامة وأماكن التسوق العديدة ، لذا سوف نقدم لكم من خلال هذا المقال الاماكن السياحية في المانيا ميونخ .

الاماكن السياحية في المانيا ميونخ

الاماكن السياحية في المانيا ميونخ
الاماكن السياحية في المانيا ميونخ

أقرأ أيضاً :
افضل رجيم سريع .
تنحيف الارداف .
رجيم صحي في رمضان .
اسرع طرق التخسيس .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

أفضل الاماكن السياحية في المانيا ميونخ

كنيسة سان بطرس في ميونخ

تتصف كنيسة بطرس بالطابع التاريخي الخلاب الذي يجذب السياح وتعتبر أقدم الكنائس الموجودة في ألمانيا كما تتميز بالطابع المعماري ذات الطراز التاريخي وتتميز بالنقوش الجميلة من الداخل والرسومات الفنية والزخارف الجميلة التي تجذب الجميع ، فيمكن زيارتها في جميع أوقات السنة من الساعة التاسعة صباحا فإن أقرب فندق لكنيسة بطرس هو فندق لويس ويتصف بأنه خدمة 5 نجوم .

الحديقة الإنجليزية في ميونخ

تعتبر هذه الحديقة من أهم المناطق الحيوية الموجودة في مدينة ميونخ فهي روح المدينة فهي تتميز بأنها ليس لها مواعيد محددة فهي مفتوحة في كل الأوقات وكل المواعيد كما تشتمل الحديقة على جميع أنواع الترفيه وممارسة الرياضة والسباحة والألعاب المختلفة وكل ما يجذب الزائر إليها كما يوجد بها ممرات خاصة لممارسة رياضة ركوب العجل والاستمتاع بأشعة الشمس والركض والمشي وغيرها من الهوايات فيمكن من خلال الحديقة زيارة البرج الصيني والمعبد اليوناني فتتميز بوجود المقاهي التي تخصص لشرب الشاي الياباني .

المتحف الألماني في ميونخ

الاماكن السياحية في المانيا ميونخ
الاماكن السياحية في المانيا ميونخ

يعد المتحف الألماني من أهم المعالم السياحية التي تميز مدينة ميونخ في ألمانيا عن بعض المدن لأنه يساهم في جذب أكبر عدد من السياح كما يجمع بين الحاضر والماضي فيوجد عدد من التقنيات الحديثة ويتوسع كل سنة ليضم كل تقنية حديثة بالإضافة إلى أنه يشتمل جميع القطع الفنية الأثرية القديمة ، فإن أهم ما يميز المتحف هي المكتبة التابعة له حيث تعتبر مرجع للتكنولوجيا والعلوم المختلفة فتحتوي على كم هائل من الكتب والمطبوعات والمجلدات القديمة والحديثة والجرائد ، فيمكنك زيارته في جميع أيام الأسبوع وتكلفة التذكرة حوالي 11 يورو للشخص .

حديقة حيوانات هيلابرون في ميونخ

تعتبر من أهم الأماكن الموجودة في ميونخ حيث أنها تضم عدد كبير جدا من الحيوانات وكذلك توفر لهم بيئة ملائمة للمعيشة لذلك تعد من أكبر أماكن السياحة في ميونخ .

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان الاماكن السياحية في المانيا ميونخ نرجو ان نكون نلنا أعجابكم من خلال قراءة مقال الاماكن السياحية في المانيا ميونخ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى