السياحة في المانيا

السياحة في هامبورغ المانيا

مدن ومعالم السياحة في هامبورغ المانيا

السياحة في هامبورغ المانيا ، تحتل السياحة في هامبورغ موقعا متقدما في قائمة مدن السياحة في المانيا ةذلك لوفرة اجمل الاماكن السياحية في هامبورغ ، تحيط بالمدينة العديد من البحيرات وتعتبر من اكثر المدن خضرة في المانيا وذلك لكثرة المنتزهات والحدائق فيها ، الشيء الذي يميزها هو وجود بنياتها علي اطراف القنوات المائية المميزة والساحرة وبنائها المكون ايضا من الطوب الاحمر مع وجود جسور صغيرة يربط بين شوارعها وهذا يجعل من المدينة لوحة فنية رائعة ومظهر مميز يحمل رونقا وجمالا خاصًا به .

السياحة في هامبورغ المانيا

السياحة في هامبورغ المانيا
السياحة في هامبورغ المانيا

اقرأ ايضاً :
سياحة المانيا .
السياحة في ألمانيا .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

مدن ومعالم السياحة في هامبورغ المانيا

متحف هجرة بولستاد

وهو متحف يشرح ويوضح مراحل الهجرة التي تمت الي هامبورغ من جميع انحاء العالم ، وهذا المتحف يوضح القصة التاريخية التي حدئت ويعتبر المتحف اكبر قاعدة لبيانات الانساب في العالم .

ملعب فولكسبارك

اذا كنت من هواة الرياضة فسوف تحب الذهاب الي نادي هامبورغ الالماني الشهير ، وهو ملعب تقام علية مبارت رسمية لنادي هامبورغ ، وهو يعتبر من اهم معالم السياحة في هامبورغ المانيا .

مبني البلدية

السياحة في هامبورغ المانيا
السياحة في هامبورغ المانيا

يعتبر مركز مدينة هامبورغ ومقر السلطة السياسية فيها ، يرجع تاريخة الي نهاية القرن التاسع عشر ، ويتميز بواجهتة الزخرفية .

كونستهالي هامبورغ

وهو معرض فنون ويتكون من ثلاث مباني متصله ، يقع في منطقة البلدة القديمة ، يعرض فية لوحات مميزة مثل لوحة لشمال المانيا وتعود الي القرن الرابع عشر ، الي جانب لوحات هولندية وايطالية ورسومات فرنسية والمانية ، بالاضافة الي بعض اللوحات للفن الدولي الحديث .

بلانتن بلومن هامبورغ

هي واحدة من اجمل الحدائق المميزة ، تتميز بشكل يشبة الحدائق اليابانية التي تقوم بجذب اعداد كبيرة من الاشخاص والسياح اليها ، تقدم حفلات موسيقية وعروض ومهرجانات مختلفة والعديد من العروض الضوئية

شارع مونكيبيرغ

يعد من أهم وأشهر شوارع هامبورغ ، يقوم شارع مونكيبيرغ بالربط بين مبني البلدية ومحطة القطارات ، يشتهر الشارع بالمطاعم الضخمة والفنادق والمحلات الراقية .

إلى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان السياحة في هامبورغ المانيا نرجو ان نكون نلنا اعجابكم من خلال قراءة مقال السياحة في هامبورغ المانيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى