تنسيق الالوان

الوان حوائط كافيه

افكار الوان حوائط كافيه

الوان حوائط كافيه ، تستخدم درجات اللون الكافيه بشكل كبير في تصميمات الحوائط وخلفيات الجدران وأوراق الحائط التي تساعد على جعل المكان أكثر دفئا ، فهو يصنف من أجمل الألوان التي تزيد من أناقة المكان وزيادة رقيه ، تابعونا من خلال موقعنا الالكتروني ابجديه وتعرفوا على أفكار واشكال الوان حوائط كافيه .

الوان حوائط كافيه

الوان حوائط كافيه
الوان حوائط كافيه

تركيب الوان حوائط كافيه

اللون الكافيه من أهم الألوان التي تستخدم في الدهانات قديما وحديثا ، فهو لون مميز ولا تنتهي الموضة الخاصة به على الاطلاق ، فكيف يمكن لك أن أن تتخيل جمال المكان دون لمسة من هذا اللون الرائع والذي يمنح للمكان رقي وفخامة ، ويتم تحضير هذا اللون الناعم والبسيط من خلال مزج لونين مختلفين وهما اللون البني الداكن مع اللون البيج ، وسوف يكون الناتج هو اللون الكافيه .

اقرأ أيضاً :
تركيب اللون الازرق .
اللون البستاج فى الدهانات .
تركيب الوان الدهانات يدويا .
تركيب اللون الوردي .

الوان حوائط كافيه في بني

عندما يستخدم اللون الكافيه في دهانات الحوائط سواء كانت داخل المنازل أو المحلات أو غرف الفنادق ، فتجد أن اللون البني هو من أكثر الألوان التي تتناسق معه تدرجات الوان الكافيه ، لأن ثنائي هذين اللونين من أفضل ثنائيات الالوان المتناسقة معا ، ويستخدمان مع معظم أنواع الدهانات سواء الدهانات القطيفة أو دهانات الإسبونش .

انواع الوان حوائط كافيه

يعتبر هذا اللون من أكثر الألوان التي تتناسق بشدة مع جميع انواع دهانات الحوائط ، لأنه لون مميز وجميل وراقي جدًا يساعد على انبعاث طاقة إيجابية في المكان هذا إلى جانب حالة السحر والفخامة ، ومن أهمها :

الوان حوائط كافيه
الوان حوائط كافيه

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– الدهانات القطيفة : والتي تميز دهانات جدران الغرف وخاصة غرف الصالون والمعيشة مما يعطي اندماجًا مميزًا وفخامة عالية ، وتستخدم في جانب واحد فقط من الحائط .
– الدهانات الإسبونش : وهي أيضًا من أرقى أنواع الدهانات وتظهر جاذبيتها في اللون الكافيه ، وبالأخص في غرف السفرة والنوم .
– دهانات ورق الحائط : والتي تستخدم بشكل شائع في جدران حجرات النوم الجلوس .
– دهانات الوان الزيت : وهنا يتم استخدام هذا اللون في جميع جوانب الحوائط ما عدا جانب واحد يدهن باللون البني او اللون الزيتي أو الجملي أو أي لون داكن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى