السياحة في المانيا

اجمل مناظر طبيعية في المانيا

ما هي اجمل مناظر طبيعية في المانيا

اجمل مناظر طبيعية في المانيا ، تشتهر المانيا بأنها من أكثر الدول التي تحتوي على مناظر طبيعية خلابة ، حيث أنها تقع في وسط أوربا وتعد من أكثر الدول الممتلئة بالسكان ، وكما أنها تعتبر وجهة سياحية هامة حيث يأتي اليها السياح من جميع أنحاء العالم ، بالإضافة إلى أنها تتميز بالمناخ المعتدل في معظم أوقات العام ، ولذلك سوف نقدم لكم اجمل مناظر طبيعية في المانيا .

اجمل مناظر طبيعية في المانيا

اجمل مناظر طبيعية في المانيا
اجمل مناظر طبيعية في المانيا

إقرأ أيضًا : 
المانيا سياحة .
سياحة المانيا .
السياحة في ألمانيا . 

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ما هي اجمل مناظر طبيعية في المانيا ؟

حديقة حيوان برلين

يوجد بهذه الحديقة عدد كبير من المناظر الطبيعية الجميلة وقد تم افتتاحها في عام 1844 ، وتحتوى علي سبعة عشر نوع من الحيوانات المتنوعة والمختلفة مثل الدب القطبي .

بحيرة كونيجسي

تتميز بأنها تحتوي على مجموعة من المناظر الطبيعة الساحرة ، وهي تقع في مقاطعة بافاريا وضمن الحديقة الطبيعية في بركتشغادن ، وهي تعد من أجمل البحيرات في ألمانيا وكما تحيطها جبال الألب المغطاة بالثلوج في الشتاء ، ويمكنك زيارتها عند اقامتك في فنادق ميونخ .

بحيرة كيمزى

تحتوي بحيرة كيمزى على ثلاثة جزر في بافاريا واكبرهم هي جزيرة الرجال واصغرهم جزيرة النساء ، وكما تحتوي على مقر القصر الجديد الذي يعد من أجمل القصور في ألمانيا .

غارميش بارتنكيرشن

وهي منطقة جبلية بالقرب من الحدود النمساوية ، وهي تحتوي على أعلى جبل في ألمانيا بالإضافة إلى أنها في فصل الشتاء تتحول إلى منطقة تزلج ، وهي محاطة بعشرات القرى الهادئة والساحرة والجبال والأنهار الغاية في الجمال والروعة تسحر كل من ينظر إليها .

الغابة السوداء

اجمل مناظر طبيعية في المانيا
اجمل مناظر طبيعية في المانيا

تقع هذه الغابة السوداء في جنوب غرب ألمانيا وتحديدا في مقاطعة بادن ، وقد أطلق عليها هذا الاسم بسبب كثافة أشجارها دائمة الخضرة ، وكما انها تضم مجموعة من المراكز الصحية والعلاجية التي تقدم علاجات بالمياه المعدنية بالإضافة إلى أنها تحتوي على عدد من الشلالات والبحيرات والقرى .

جزيرة روغن

تقع جزيرة روغن في بحر البلطيق وبالتحديد في شمال شرق ألمانيا ، وهي تعد من أهم وأشهر المناطق السياحية في أوربا لأن يكثر بها الفنادق والمنتجعات الرائعة ، وكما أنها تشتهر بالحديقة الوطنية جاسموند ، التي تتميز بالبحيرات الساحرة والمنحدرات الصخرية المذهلة .

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان اجمل مناظر طبيعية في المانيا نرجو أن نكون نلنا أعجابكم من خلال قراءة مقال اجمل مناظر طبيعية في المانيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى