السياحة في المانيا

اجمل منطقه في المانيا

تعرف على اجمل منطقه في المانيا

اجمل منطقه في المانيا ، دولة المانيا تتمتع بمناخ شبه معتدل طوال العام و لكن هذا المناخ يصاحبه بشكل شبه مستمر هطول امطار ، ربما يكون هذا المناخ سيء بالنسبة للسكان في الوطن العربي و لكنه يعتبر مناسب لمحبي السياحة الاوروبية ، ففي هذه الدولة يمكنك ان تجد الفنادق الفاخرة و المعالم الاثرية القديمة الكلاسيكية و البحيرات ذات المظهر الجذاب و المناطق الخضراء التي تتضم عدد كبير من الاعشاب و انواع مختلفة من النباتات ، دعونا الان نتعرف على اجمل منطقه في المانيا .

اجمل منطقه في المانيا

اجمل منطقه في المانيا
اجمل منطقه في المانيا

اقرا ايضا :
فنادق في المانيا .
اجمل الاماكن في المانيا .
مناطق المانيا السياحيه .
اجمل مناطق في المانيا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

تعرف على اجمل منطقه في المانيا

تعرف على اجمل منطقه في المانيا
تعرف على اجمل منطقه في المانيا

– برج برلين ، يرى البعض انه اجمل منطقة في المانيا برلين ، حيث يتمتع هذا البرج بمظهر ساحر خاصة في الليل و الذي يقع في ميدان ألكسندر بلاتز ، يطلق عليه الكثير من السكان اسم برج التلفزيون حيث كان يتم ارسال الموجات الاذاعية من خلاله .

– متحف برلين القديم ، و هذا المتحف الكلاسيكي لا يتحدث فقط عن تاريخ المانيا القديم و انما يمتد لتاريخ الحضارات القديمة و ذلك مثل الحضارة الفرعونية المصرية القديمة و حضارة بلاد ما بين النهرين و حضارة اليونان و طروادة .

– حديقة حيوان برلين ، لعلها اشهر حديقة حيوان في الدولة بأكملها فقد فتحت ابوابها لاستقبال الزوار منذ عام 1844 ، حيث ستمكن من خلالها مشاهدة الحيوانات النادرة البرية و المائية ذلك بالاضافة الى المساحات كبيرة من الاراضي الخضراء للاستمتاع بها .

– بحيرة ماكس إيث سي و التي تقع في مدينة شتوتجارت و هي محيط مائي صناعي يمكنك فيه اخذ مركب صغيرة للتجول به او التجول حول هذه البحيرة و مشاهدة نقاء المياه و هدوئها .

– متحف بورش ، مثلما يوجد متحف لشركة مرسيدس بينز فان شركة بورش ايضا تمتلك اضا متحف تعرض من خلاله السيارات الكلاسيكية لها .

يوجد في مدينة المانيا العديد من المناطق المميزة ولكن قلب مدينة برلين هو اجمل منطقه في المانيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى