انقاص الوزن

اسرع طرق التخسيس

ما هي اسرع طرق التخسيس ؟

اسرع طرق التخسيس ، يعاني أكثر من 95 % من الأفراد الذين تمكنوا من انقاض وزنهم ، بأنهم بدؤوا في زيادة جديدة في الوزن أكثر من السابق بسبب الرجوع إلى عادات خاطئة في تناول الطعام ، ولكن كيف يمكن انقاص الوزن والرجوع إلى الوزن المرغوب فيه ؟ وما هي اسرع طرق التخسيس .

اسرع طرق التخسيس

 اسرع طرق التخسيس
اسرع طرق التخسيس

ما هي اسرع طرق التخسيس ؟

يبحث الكثير من الأفراد عن اسرع طرق التخسيس وخاصة السيدات إذا كانوا في انتظار حضور مناسبة مفاجأة ويرغبن في الحصول على جسم رشيق ومتناسق ، لكي يرتدن ما يحلو لهن من ثياب تبرز جمالهن والظهور في أبهى صورة ، ولهذا نعرض اسرع طرق التخسيس .

– تناول الفاكهة
عند الشعور بالجوع يفضل تناول الفاكهة الطازجة وبالأخص بين الوجبات ، بالإضافة إلى مضغ الكرفس حيث يمنح الجسم شعور بالشبع ، ولابد من المحافظة على وجبة الإفطار فهي تساعد على زيادة نسبة حرق السعرات الحرارية بالجسم .

– تناول الوجبات الثلاث الأساسية
يعد الحفاظ على تناول الوجبات الأساسية عن طريق استخدام الدرج في النزل والصعود بدلاً من استخدام المصعد الكهربائي ، من أهم الطرق في إنقاص الوزن ، كما يجب تجنب استخدام الأطعمة التي تحتوي على سكريات وفي الشاي والقهوة يفضل استخدام السكر الطبي .

– تجنب الطعام المعلب
من اسرع طرق التخسيس هو تجنب تناول الأطعمة المعلبة حيث تتضمن نسبة عالية من السعرات الحرارية ، ويفضل تجنب تناول المعكرونة والأرز طوال مدة إنقاص الوزن على أن تستبدل بالخبز وخاصة الخبز الأسمر حيث يساعد في تسهيل عملية التمثيل الغذائي .

أقرأ أيضاً :
رجيم التفاح .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih .

– تناول المكسرات
تعد المكسرات بأنواعها المختلفة من أهم العوامل المساعدة على إنقاص الوزن شريطة ألا تكون مملحة ، ويفضل تناول من 10 إلى 20 من مختلف الأنواع فهي تسبب الشعور بالشبع .

– تجنب الوجبات السريعة
من أهم العوامل المساعدة على انخفاض الوزن هو الابتعاد عن تناول الوجبات السريعة فهي مشبعة بالدهون والزيوت ، بالإضافة إلى أن القيمة الغذائية لها أقل بكثير من الطعام المنزلي الصحي الطازج ، ويفضل عند تناول وجبات الطعام ترك مدة لا تقل عن ثلاث ساعات بين كل وجبة وأخرى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى