السياحة في المانيا

خريطة المانيا السياحية

ما هي اهمية خريطة المانيا السياحية

خريطة المانيا السياحية ، المانيا احدى اهم واجمل الدول الاوروبية فهي تذخر بالمدن السياحية الجميلة والاماكن السياحية المتنوعة ، كما تتمتع بطبيعة ساحرة وخلابة تتيح لك التمتع برحلة سياحية مميزة لا تنسى .

خريطة المانيا السياحية

خريطة المانيا السياحية
خريطة المانيا السياحية

ما هي اهمية خريطة المانيا السياحية ؟

أهم أماكن للزيارة على خريطة المانيا السياحية

رغم ان الصيف فى المانيا يعتبر صيف حار ، الا انه تعتبر اشهر الربيع والصيف هو افضل الاوقات للسفر و السياحة في المانيا ، وننصحك بالابتعاد عن السياحة الشتوية في المانيا حيث ان ابتداء من نصف نوفمبر يكون الجو قارص البروده وفيما يلي سوف نتحدث عن أهم أماكن للزيارة على خريطة المانيا السياحية :

متحف الآلات الموسيقية

يحتوي متحف الآلات الموسيقية في برلين على اكثر من ٣٥٠٠ آلة موسيقية تعود إلى القرن السادس عشر ، ومنها أيضًا ما يعود إلى القرن الماضي ، حيث تشكل هذه المجموعة الفريدة من نوعها تمثيلًا لمعظم الآلات الموسيقية من جميع الحقبات ابتداءً من القرن السادس عشر وحتى يومنا هذا .

أقرأ أيضا :
اجمل مدن المانيا السياحية .
مناطق سياحية في المانيا .
السياحة في ألمانيا .
الاماكن السياحية في المانيا ميونخ .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

كنيسة ويلهلم التذكارية

خريطة المانيا السياحية
خريطة المانيا السياحية

بُنيت الكنيسة الأصلية في التسعينات من القرن التاسع عشر ، وكانت قد تضررت بشدة بسبب القصف الجوي خلال الحرب العالمية الثانية عام ١٩٤٣ ، تم إعادة بناء الهيكل الحالي بين سنوات ١٩٥٩-١٩٦٣ ، ويتكون مبنى الكنيسة من الكنيسة نفسها وبرج الأجراس المنفصل والذي يرتبط بقاعة أعدت للصلاة ولإقامة الشعائر الدينية .

قصر شارلوتنبورغ

أكبر قصر في مدينة برلين ، وقد كان المقر الملكي لأسرة هوهنزولرن ، وهو يقع في حي شارلوتنبورغ غرب برلين ، يشتهر القصر بحدائقه التي بُنيت في القرن السابع عشر ، ويعتبر أحد اكثر الاماكن جذبًا للزوار على خريطة المانيا السياحية .

قصر نيمفنبورغ

تأسس قصر نيمفنبورغ في العام ١٦٧٥ ليكون هذا القصر أحد القصور الرائعة في مدينة ميونخ ، ومن أكثر المعالم السياحية في المدينة استقطاباً للزوار على مدى العالم ، أما حديقته الواسعة فهي تضم قنوات مائية وبحيرات صغيرة وجحور خفية .

الحديقة الانجليزية

تحتوي على عدة معالم مهمة وجميلة منها معبد يوناني ، معبد صيني ومقهى رائع يقدم الشاي الياباني الذيذ ، مما جعل من الحديقة مكان مميز يجذب العديد من الزوار .

وإلى هنا نكون وصلنا سويآ لنهاية مقالنا الذى يحمل عنوان خريطة المانيا السياحية نرجو ان يكون نال اعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى