السياحة في المانيا

اجمل الاماكن في المانيا

ملف كامل عن اجمل الاماكن في المانيا

اجمل الاماكن في المانيا ، اذا كنت تعرف عن المانيا شركتي سيارات مرسيدس و بي ام دبليو فقط فانت مخطيء ، صحيح و ان المانيا تشتهر بشكل كبير بصناعة السيارات و المعدات الثقيلة و لكنها ايضا تمتلك الكثير من المعالم السياحية و التي تتمثل في القصور الملكية و الحدائق الكبيرة و المباني الكلاسيكية ذلك بالاضافة الى الفنادق الفاخرة ، و اذا كنت تنوى زيارة هذه الدولة من اجل الاستمتاع عليك اذا ان تعرف اجمل الاماكن في المانيا .

اجمل الاماكن في المانيا

اجمل الاماكن في المانيا
اجمل الاماكن في المانيا

اجمل مناطق المانيا .
اجمل مناظر طبيعية في المانيا .
الاماكن السياحية في المانيا ميونخ .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ملف كامل عن اجمل الاماكن في المانيا

ملف كامل عن اجمل الاماكن في المانيا
ملف كامل عن اجمل الاماكن في المانيا

– قصر نويشفانشتاين ، و الذي يعتبر واحدا من اشهر و اجمل الاماكن في المانيا ، هذا القصر يمكنك ان تراه من مسافة كبيرة و ذلك لانه يقع على هضبة مرتفعه ، هذا القصر تم بنائه من قبل الاسرة الملكية في القرن السابع عشر و قد تم ترشيحه في عام 2007 ليصبح احد عجاب الدنيا السبع و لكنه لم يفز ، و في الحرب العالمية الثانية تم تخزين فيه اموال خزينة الدولة .

– قصر هوهنتسولرن ، هذا القصر بمثابة القلعة المحصنة و ذلك لوقعها فوق جبل هوهنزولرن الذي يرتفع عن الارض بمقدار 855 متر ، هذا القصر يتبع آل هوهنتسولرن و الذين تولى المناصب القيادة لدولة المانيا في عام 1701 .

– متحف بيرغامون ، اذا اردت ان تتعرف على ماضي و حاضر دولة المانيا فعليك بزيارة هذا المتحف حيث يحتوي على قسم خاص بمقتنيات الاثار الكلاسيكية و قسم خاص باثار الشرق الادنى القديم و جزء مخصص لفنون الاسلامية و جزء اخر خاص بالحضارة المصرية .

– متحف مرسيدس بنز ، على الرغم من ان هذا المتحف حديث و تم تأسيسه في عام 2006 الا انه يحتوي بداخله على تاريخ شركة مرسيدس حيث ستجد به العديد من السيارات الكلاسيكية .

– الحديقة الانجليزية و التي تشهر بمساحتها الكبيرة و الضخمة و عدد و انواع النباتات و الاشجار المختلفة فيها .

القائمة السابقة احتوت على اجمل الاماكن في المانيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى