انقاص الوزن

تمارين تخسيس الكرش

التعرف على تمارين تخسيس الكرش

تمارين تخسيس الكرش ، يعتبر الكرش من اكثر الاشياء المحرجة والتى ينفر منها الجميع ، ويبحثون دائما على طرق واساليب متنوعه لتخسيس هذه المنطقة مثل الرياضة والرجيم وكذلك الادوية وعمليات التجميل وسوف نتعرف على افضل تمارين تخسيس الكرش .

تمارين تخسيس الكرش

تمارين تخسيس الكرش
تمارين تخسيس الكرش

اقرأ ايضا :
تمارين لتخسيس البطن.
رجيم كل يوم كيلو .
دهون البطن .
افضل طريقة لانقاص الوزن .
رجيم 5 كيلو .
تخسيس الارداف بسرعة .

اتشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

التعرف على تمارين تخسيس الكرش

تمارين تخسيس الكرش
تمارين تخسيس الكرش

– الكثير يعانى  من دهون البطن والكرش خاصة السيدات بسبب طريقة التغذية والحمل والولادة ايضا .
– ويوجد بعض النصائح المفيدة للوزن والصحة مثل تقليل الدهون والسكريات وكثرة الحركة ، والاكثار من شرب المياه بما لا يقل عن 8 أكواب في اليوم .
– اذا كنتى تمارسين التمارين الرياضية حاولى التبديل بين التمرينات يوميا حتى لا ترهقين عضلات البطن .
– اول تمرين لتخسيس الكرش سوف تحتاجى معه كرة ثم تنامى على الارض وترفعى يدك للاعلى وامسكى الكرة ، وتقومى برفع جسدك بأستخدام  عضلات البطن مع تثبيت الارجل ، مررى الكرة بين رجليك وامسكيها مع رفع جسدك مع ثبات اليدين لاعلى .
– ثانى تمرين يكون هو الدراجة وهو ان تنامى على الارض وترفعى رجلك وتحركيها دائريا كأنك تركبين دراجة لمدة دقيقة واحدة ثم ترتاحى وتكررى التمرين 10 مرات .
– وهناك ايضا تمرين العقلة وهو ان تقومى بتثبيت يدك من الجانبين على مسند وارفعى جسمك للأعلى وبعد التعود عليه واتقانه تقومى برفع الارجل لتصل الى الصدر ، كررى هذا التمرين 15 مرة وممكن تأخذى راحة بين كل 5 مرات .
– وايضا تمرين يعرف بأسم رفع الوسط وهو ان تقومى بالنوم على الارض وتقومى بفرد رجليك وتثبيتها جيدا وممكن احد يساعدك في فعل ذلك ، ثم تشبكى يديك خلف رأسك جيدا وترفعى نصفك الاعلى للأمام ويفضل بزاوية قائمة وتكررى هذا التمرين 30 مرة على قدر المستطاع .
– اما التمرين الذى يسمى رفع الرجل فهو عبارة عن ان تقومى بالنوم على الارض وقومى برفع رجليك والركبة مشدودة جيدا لزاوية قائمة او زاوية حادة وتكررى هذا التمرين 30 مرة وسوف تلاحظين الفرق .

بذلك نكون قد استوفينا في مقالنا كل ما يخص تمارين تخسيس الكرش .

تمارين تخسيس الكرش
تمارين تخسيس الكرش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى