انقاص الوزن

رجيم كل يوم كيلو

رجيم كل يوم كيلو يحتاج إلى صبر طويل وقوة إرادة لكي تتمكن من القيام بانقاص الوزن ، سنتعرف على طرق تمكنك من خسارة الوزن بسرعة كبيرة .

رجيم كل يوم كيلو مجرب

من منا لا يحلم بجسم رشيق خالي من الدهون ، أكيد جميعنا لذلك يجب أن نعلم بأن أهم من القيام بعمل الرجيم هو معرفة ثقافة الرجيم .

رجيم المشروبات

– من أكثر أنواع الرجيم الذي يساعد كثيرا على إنقاص الوزن بسرعة كبيرة هو رجيم المشروبات ، فبإمكانك اختيار مشروب يتم تناوله يوميا .
– يمكنك تناول يوميا كوب من الماء الساخن ، فهو يساعد كثيرا على التخلص من دهون الجسم .
– يمكنك تناول مشروب الشاي الأخضر فقط ثبت فاعليته في التخلص من دهون الجسم ، أيضا سهل الاستخدام ، تقوم بوضع باكيت من الشاي الأخضر في كوب من الماء الساخن ويترك لينقع ثم يتم تناوله قبل تناول الطعام ، فهو يساعد كثيرا في عملية الهضم .
– يمكنك الاعتماد على مشروب شاي القرفة ، أيضا يساعد هذا المشروب كثيرا في التخلص من الدهون وخاصة دهون البطن والارداف .

رجيم الصيام

– يساعد الصيام كثيرا في خسارة الوزن الزائد ، فهو يساعد كثيرا في التخلص التام من جميع دهون الجسم ، فهو يرغم الإنسان على الامتناع التام من تناول الطعام .
– عند القيام بهذا الرجيم يجب الامتناع التام عن تناول الحلويات ، أيضا يجب الامتناع عن الدهون مع الحرص على تناول مشروب التخسيس قبل الصيام وقبل الفطار .

رجيم كل يوم كيلو مضمون

في هذا القسم سوف نقوم باستخدام الاطعمة ذات السعرات الحرارية القليلة التي تساعدنا كثيرا في التخلص التام من الوزن الزائد :
وجبة الإفطار
في البداية نقوم بتناول كوب من الماء الساخن ، نقوم بتناول بيضة مع قطعة من الجبن الخالية من الدسم ، مع شريحة من الخبز مع طبق من السلطة الخضراء .
وجبة الغداء
تناول كوب من الماء الساخن أو كوب من أي مشروب لانقاص الوزن فهو يساعد كثيرا على عمل رجيم ينقصك كل يوم كيلو .
نتناول طبق من السلطة الخضراء مع شريحة من لحم الدجاج المشوي مع ثلاث معالق من الأرز ، أيضا يمكنك تناول كوب من عصير البرتقال خالي من السكر .
وجبة العشاء
– نحرص بوجبة العشاء إن تكون خفيفة للغاية ، فإن قمنا بتناول ثمرة من البرتقال أو حبة من الخيار أفضل كثيرا من تناول الطعام ، يجب تناول كوب من الماء الساخن .
– يمكننا أيضا تناول طبق من السلطة الخضراء مع شريحة من الخبز مع قطعة من الجبن ، أيضا ثمرة تفاح ، فهذا من أفضل أنواع الرجيمات .

مواضيع ذات صلة :
رجيم صحي وسريع المفعول .
رجيم بذرة الكتان .
حمية صحية .
رجيم الهرم الغذائى .
رجيم النشويات .
تمارين لتخسيس البطن .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى