انقاص الوزن

تخسيس الارداف بسرعة

طريقة تخسيس الارداف بسرعة

تخسيس الارداف بسرعة ، من اكثر المشاكل التى تواجه عدد كبير من الاشخاص هى سمنه الارداف وترهلها لانها تسبب الحرج لصاحبها بسبب المظهر الغير لائق ،ولذلك يستعينون بالملابس الواسعة الفضفاضة طوال الوقت تابعونا ف هذم المقالة لكى نتعرف على طرق تخسيس منطقة الارداف .

تخسيس الارداف بسرعة

تخسيس الارداف بسرعة
تخسيس الارداف بسرعة

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اقرأ ايضا :
طرق لتخسيس الوزن .
التخسيس بدون رجيم .
طريقة انزال الوزن .
ريجيم 20 كيلو .
برنامج رجيم سريع .

طريقة تخسيس الارداف بسرعة

تخسيس الارداف بسرعة
تخسيس الارداف بسرعة

– هناك نظام للتخسيس يكون اسبوعى يتمثل  اول يوم في مثل وجبة الافطار وتكون عبارة عن بيضة مسلوقة ، وقطعة من خبز التوست ونصف كوب من عصير البرتقال .
– اما وجبة الغداء تكون عبارة عن ربع دجاجه منزوعة الجلد ومشوية ، وطبق من سلطة الخضروات دون زيت .
– اما وجبة العشاء تكون عبارة عن كوب من اللبن الزبادى ، وربع رغيف من خبز القمح .
– اليوم الثانى تتمثل وجبة الافطار في كوب من اللبن الزبادى ، و ثمرة فاكهة ، وربع رغيف من خبز القمح ، ووجبة الغداء تكون اربع ملاعق كبيرة من خضار الفاصولياء ، وقطعة من اللحم ، وطبق سلطة خضار بدون زيت ، والعشاء بيضتان مسلوقتان ، وطبقة سلطة بدون زيت .
– اليوم الثالث يكون الفطار عبارة عن قطعة من للحم اللانشون ، قطعة من التوست ، اربع ملاعق صغيرة من عسل النحل ووجبة الغداء عبارة عن طبق من الخضار المسلوق دون زيت ، خمس ملاعق كبيرة من الارز ، خمس شرائح من مرتديلا الحبش المدخنة ، ووجبة العشاء طبق من سلطة الخضروات ، وربع رغيف من خبز القمح ، وبيضتان مسلوقتان .
– وهناك وصفات اخرى لتخسيس منطقة الارداف مثل خل ” التفاح ” ونقوم بدهن منطقة الارداف بكمية مناسبة ونتركها لمدة عشر دقائق ثم نأخذ حمام من الماء الدافى ونكرر ذلك اسبوعيا .
– ويوجد ايضا ” حمام الملح ” حيث نذوب القليل من الملح الخشن في حوض من الماء الدافى ونجلس فيه لمده ثلاثين دقيقة بشكل يومى لمدة اسبوع .

وبذلك نكون قد جمعنا في مقالنا هذا تخسيس الارداف بسرعة كل ما يخص  التخسيس ، تابعونا في باقى المقالات التى تخص التخسيس .

تخسيس الارداف بسرعة
تخسيس الارداف بسرعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى