انقاص الوزن

رجيم للتخسيس السريع

وصفات رجيم للتخسيس السريع

رجيم للتخسيس السريع ، يعاني الكثير اليوم من مشكلة الوزن الزائد والتي يمكن تعريفها بانها زيادة في كتلة الجسم بمعدلات غير طبيعية ، وتنتج الإصابة بسبب الأمراض النفسية أو الصحية مع بعض العادات الصحية الغير صحيحية مما يؤدي إلى حدوث اضطرابات هرمونية شديدة ، وفي رجيم للتخسيس السريع نوضح وصفات طريقة الحمية مما يؤدي إلى سهولة إتباعها .

رجيم للتخسيس السريع

رجيم للتخسيس السريع
رجيم للتخسيس السريع

اقرأ أيضاً :
علاج السمنة بالاعشاب .
طرق تخفيف الوزن .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

وصفات رجيم للتخسيس السريع

تتعدد الوصفات الطبيعية التي يمكن تحضيرها في المنزل والتي تساعد بشكل كبير في التخسيس ومنها :

الكمون والقرفة

نقوم بإضافة ملعقة من الكومن الناعم إلى كوب من الماء الدافئ مع ملعقة من القرفة والليمون بالقشر مع ملعقة من الزنجبيل ونتركها عشر دقائق ومن ثم نحليها بالعسل الأبيض ، ينصح بشرب تلك الوصفة قبل تناول الوجبات بنصف ساعة ونظل نكرر الوصفة حتى نصل إلى الوزن المثالي .

الشمر

نقوم بنقع 3 ملاعق من بذور الشمر في كوب من الماء المغلي لمدة ساعة كاملة ، ومن ثم نصفي الشمر ونشربه مرة كل يوم ، ونظل أيضاً نكرر الوصفة .

البابونج والمرمية

نقوم بوضع ملعقتين من الميرمية مع ملعقتين من البابونج في كوب من الماء الساخن مع ملعقة من إكليل الجبل ونترك المكونات تغلي ومن ثم نشرب منها كوب على الريق دافئاً ، ومن ثم نشرب منها كوب قبل وجبتي الغداء والعشاء .

رجيم للتخسيس السريع
رجيم للتخسيس السريع

بذور الكتان

يمكن خلط ملعقة من بذور الكتان مع الزبادي أو إضافة ملعقة من بذور الكتان على السلطة ونتناولها يومياً حتى نصل إلى النتائج المرغوبة .

الكمون والليمون الطازج

نقوم بنقع بعض من الكمون في كوب مع الليمون الطازج المقطع شرائح ونترك الكوب مغطى وفي الصباح على الريق نشرب كوب من الخليط .

الزنجبيل والكمون

نقوم بخلط قطعة من الزنجبيل مع نصف ملعقة من الكمون وأوراق النعناع والليمون في كوب من الماء الساخن ومن ثم نصفيه ونشربه مباشرةً ، يمكن تكرار الوصفة كل يوم حتى تظهر النتائج .

ويعد هذا أفضل رجيم للتخسيس السريع ، نرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم والذي كان بعنوان رجيم للتخسيس السريع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى