اجملالسياحة في دبي

اجمل الاماكن السياحية في دبي

ما هي اجمل الاماكن السياحية في دبي ؟

اجمل الاماكن السياحية في دبي ، تمتاز المدن في الإمارات العربية المتحدة بكونها مزيج بين الأصالة العربية والتقدم التكنولوجي والاقتصادي ، فقد أصبحت المدن في الإمارات من الواجهات السياحية العالمية ، نظراً لما توفره من إمكانيات جاذبة للسياحة وتنظيمها للمهرجانات العالمية .

اجمل الاماكن السياحية في دبي

 اجمل الاماكن السياحية في دبي
اجمل الاماكن السياحية في دبي

برج خليفة من اجمل الاماكن السياحية في دبي

مدينة دبي هي العاصمة الرسمية لإمارة دبي وهي ثاني أكبر إمارة في الإمارات العربية بعد أبو ظبي ، كما أنها تعتبر من اهم المدن الاقتصادية في الإمارات حيث ينعدم هناك النظام الضريبي الأمر الذي نتج عنه جذب الكثير من المستثمرين من مختلف دول العالم .
يعتبر برج خليفة من اجمل الاماكن السياحية في دبي ، فهو أعلى بناء قام الإنسان بتشييده كما أنه من أشهر الأماكن السياحية التي يذهب إليها السياح في دبي حيث يصل ارتفاعه إلى نحو 828 متراً تقريباً ، ويوجد في القسم الأعلى منه شرفة مفتوحة للجمهور يمكن من خلالها رؤية إمارة دبي بالكامل ، فضلاً عن إمكانية رؤية الأفق البعيد ويمكن التقاط الصور التذكارية من هناك .

أقرأ أيضاً
مناطق سياحية في دبي .
اماكن سياحية في دبي .
اهم المناطق السياحية في دبي .
الاماكن السياحية في دبي .
الاماكن السياحية في دبي بالصور .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

 اجمل الاماكن السياحية في دبي
اجمل الاماكن السياحية في دبي

زيارة  النافورة من اجمل الاماكن السياحية في دبي

تقع نافورة دبي بين برج الخليفة ومجمع دبي مول وتعتبر هي أطول نافورة استعراضية على مستوى العالم ، حيث تقدم عروضاً استعراضية يصاحبها الضوء والموسيقى الساحرة ، كما أنها حصلت على أعلى نسبة تصويت بأنها أفضل المعالم جذباً للسياحة .

دار الأوبرا من اجمل الاماكن السياحية في دبي

تعد اوبرا دبي من أبرز الأماكن التي يمكن زيارتها حيث روعة تصميمها على هيئة سفن شراعية تقليدية بالخليج العربي ، بالإضافة إلى مراكب الصيد الخشبية ، وتضم في الجزء المقوس هيكل المسرح الرئيسي لدار الأبرا بالإضافة إلى قاعات مخصصة للأوركسترا ، ويتسع المبنى إلى حوالي ألفي زائر ، ويمكن بعد مشاهدة العروض الذهاب إلى أحد المطاعم الفاخرة لتناول وجبة غذائية مميزة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى