اجملالسياحة في تايلاند

اجمل جزر تايلاند

أجمل جزر تايلاند و أشهرها

اجمل جزر تايلاند و التي تعتبر أجمل جزر العالم ، و تتميز هذه الجزر بطبيعتها الخلابة و شواطئها الساحرة و التي تجذب العديد من السياح الراغبين في العزلة و الهدوء ، و تتوافر في هذه الجزر عدد من المنتجعات و الفنادق العالمية المشهورة ، و سوف نتحدث في هذا الموضوع عن اجمل جزر تايلاند .

اجمل جزر تايلاند

اجمل جزر تايلاند
اجمل جزر تايلاند

ما هي اجمل جزر تايلاند و أشهرها ؟

– جزيرة كوليبي :
تقع هذه الجزيرة في جنوب تايلاند و تحديداً في محافظة ساتون ، و تعد هذه الجزيرة من أشهر جزر تايلاند و التي تعد وجهة سياحية للعديد من السياح ، و تتميز الجزيرة بشواطئها ذات الرمال الناعمة و المياه الزرقاء ، كما يوجد على الجزيرة الكثير من الأنشطة الترفيهية مثل الغطس لمشاهدة حطام السفينة الغارقة التي تتواجد بالقرب من الجزيرة .

 اجمل جزر تايلاند
اجمل جزر تايلاند

جزيرة كو ساموي :
تعد هذه الجزيرة مرآة لحضارة البلاد و ثقافتها و تاريخها و ذلك من خلال المهرجانات التي تقام دائماً في الجزيرة ، و من أشهر المهرجانات التي تقام على الجزيرة مهرجان بوفالو .

اجمل جزر تايلاند
اجمل جزر تايلاند

اقرأ أيضا :
معلومات عن تايلاند .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

جزيرة كوه تاو :
و التي يطلق عليها جزيرة السلحفاة و ذلك لأن يوجد بها الكثير من السلاحف على شواطئها ، و يوجد على الجزيرة عدد كبير من المنتجعات و الفنادق الراقية و التي تقدم الكثير من الألعاب الترفيهية مثل الغوص و تسلق الجبال و غيرها الكثير من الأنشطة .

جزيرة كو شانج :
يطلق عليها جزيرة الفيل و ذلك لوجود عدد كبير من الأفيال على هذه الجزيرة ، و تعد جزيرة كو شانج ثالث أكبر جزيرة في تايلاند و تقع هذه الجزيرة تحديداً في شرق تايلاند على خليج الساحل .

اجمل جزر تايلاند
اجمل جزر تايلاند

جزيرة كو فانجان :
تعرف هذه الجزيرة باسم الجزيرة التي لا تنام و ذلك لأن عدد الزائرين يومياً يبلغ 2000 زائر ، و تعتبر هذه الجزيرة خامس أكبر جزيرة في تايلاند .

جزيرة بوكيت :
تقع هذه الجزيرة في جنوب تايلاند و تحديداً في بحر أندامان ، و تشتهر بالمعالم الأثرية و المتاحف ، و تتميز شواطئها بالرمال الذهبية و الشعب المرجانية الخلابة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى