السياحة في دبي

اماكن سياحية في دبي

جولة مميزة بين أفضل اماكن سياحية في دبي

اماكن سياحية في دبي ، تتمتع مدينة دبي بأفضل الأماكن السياحية المميزة ، فهي مدينة ساحرة ومتألقة دائماً يقصدها مختلف السياح والزائرين من كل حدب وصوب من أجل الاستمتاع بأفضل المناظر الخلابة وزيارة أرقى الأماكن السياحية التي تبهر الجميع ، نوفر لجميع الراغبين في السفر إلى مدينة دبي دليل شامل للمدينة من خلال جولة مميزة بين أفضل اماكن سياحية في دبي ، نستعرضها معكم الآن من خلال موقع ” ابجديه ” ، فتابعونا .

اماكن سياحية في دبي

اماكن سياحية في دبي
اماكن سياحية في دبي

اقرأ أيضاً :
الاماكن السياحية في دبي .
اهم المناطق السياحية في دبي .

جولة مميزة بين أفضل اماكن سياحية في دبي

جولة مميزة بين أفضل اماكن سياحية في دبي
جولة مميزة بين أفضل اماكن سياحية في دبي

– مول الإمارات
تم افتتاح مول الإمارات بعام 2005 ، يوجد مول الإمارات في شارع الشيخ زايد ، هو أحد أكبر مراكز التسوق الأشهر بدبي والعالم ، يحتوي المول على العديد من مراكز الترفيه العائلية ، يحتوي على أفضل وأشهر المطاعم لتقديم أفضل الأطعمة والمأكولات العالمية ، يعد مول الإمارات مقصد لمختلف زائري مدينة دبي فهو إحدى أهم الأماكن السياحية داخل دبي .

– دبي أكواريوم
تستطيع الاستمتاع بجولة مميزة داخل مركب ذي قاع زجاجي ، كما يمكنكم الغوص داخل قفص الغطس وسط أسماك القرش من خلال دبي أكواريوم ، يحتوي هذا الحوض المميز على 33000 نوع من الأحياء المائية داخل سعة تبلغ 10 ملايين لتر من الماء وهي الأكبر على مستوى العالم ، يوجد العديد من أنواع الأسماك المختلفة لتشمل قرش النمر الرملي واسماك الراي ، وغيرها ، يصل ارتفاع الحوض إلى الطابق الثالث من دبي مول .

– حديقة شاطئ الممزر
من أفضل اماكن سياحية في دبي هي حديقة شاطئ الممزر ، فهي من أجمل المناطق ، توفر حديقة شاطئ الممزر أماكن مميزة مخصصة للتزلج ، تستطيع الاستمتاع بالأجواء الرائعة بالشاطئ لوجود أفضل الحقول الخضراء المذهلة ، كما يتوافر أماكن للاستمتاع بالشواء على الشاطئ الرائع .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

وصلنا الآن لنهاية مقالنا هذا ” جولة مميزة بين أفضل اماكن سياحية في دبي ” ، تابعونا يومياً للتعرف على أفضل الأماكن والمناطق السياحية بجميع دول العالم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى