السياحة في دبي

اماكن ترفيهية في دبي

اماكن ترفيهية في دبي ، تزخر دبي بالكثير من أماكن الترفيه بمواصفات عالمية والتي تناسب كافة افراد العائلة لذا تعد مدينة دبي مدينة مميزة للغالية ومقصد للعوائل ، ويشعر من يذهب إليها أنه في عالم كبير من المتع والترفيه ، وإذا كانت مدينة دبي هي وجهتك التالية سوف نعرض لك الآن أهم وأبرز مناطق سياحية في دبي لتختار منها ما ترغب في زيارته أنت وأفراد أسرتك أو تقوم بزيارتها جميعًا .

اماكن ترفيهية في دبي

اماكن ترفيهية في دبي
اماكن ترفيهية في دبي

اقرأ أيضًا :
السفر الى دبي .
اهم المناطق السياحية في دبي .

بعض اماكن ترفيهية في دبي

اماكن ترفيهية في دبي
اماكن ترفيهية في دبي

اماكن ترفيهية في دبي أكوريام دبي

أكوريام دبي
أكوريام دبي

يعد أكوريام دبي أبرز مناطق الترفيه في إمارة دبي بخاصة للعوائل ومحبي الأحياء البحرية ، ويزخر الأكوريام بآلاف الأحياء البحرية الرائعة لذ سوف تشعر كأنك في جولة داخل المحيط أنت وأسرتك وتستمتع بمشاهدة الأحياء المائية وهي تتحرك أمامك في مشهد رائع الحمال .

اماكن ترفيهية في دبي خليج الدلافين

كلنا يعشق الدلافين فهي كائنات لطيفة وصديقة للإنسان ، ويمكن اللعب معهم والاستمتاع بمشاهدة حركاتهم العفوية الرائعة في خليج الدلافين بإمارة دبي ، كما يمكنك مزاولة الكثير من الأنشطة الأخرى في خليج الدلافين منها الغوص والتزلج على المياه والسباحة في المياه الضحلة .

اماكن ترفيهية في دبي دبي دولفيناريوم

مشاهدة الدلافين لا تتم في وسط المحيط فقط في إمارة دبي وإنما يمكن مشاهدتها ترقص أمامك وتقوم بممارسة الأيروبكس والألعاب المائية وذلك في دولفيناريوم دبي ، ويعد دولفيناريوم دبي أو ل حوض مائي مغلق يقدم عروض رائعة للدلافين حيث يتم تدريبهم على أيدي مختصين ليقدموا عروض مبهرة للغاية تجذب الكبار والصغار .

بوليوود باركس دبي

أنت على موعد لزيارة بولوود الهندية ومشاهدة تجسيد للأفلام الهندية المليئة بالإثارة والمتعة ولكن ليس عليك فقط أن تذهب إلى الهند لمشاهدتها بل يمكن مشاهدتها في بولوود باركس دبي حيث المتعة والإثارة والمغامرة والتشويق .

سوق دبي للذهب

الإكسسوار المصنع من الذهب يجب إليه الأنظار ويعشقه الجميع ، ولكن المشغولات الذهبية في سوق دبي للذهب لها طابع آخر حيث براعة التصميم ودقة التنفيذ وروعة المشغولات الذهبية لا ترى لها مثيل سوى في سوق دبي للمشغولات الذهبية .

اماكن ترفيهية في دبي

هناك الكثير من أماكن الترفيه الأخرى التي تستحق الزيارة منها :
– برج خليفة الرائع .
– برج العرب .
– أوبرا دبي .
– نافورة دبي .
– متحف دبي .
– خور دبي .
– التنزه فوق سماء دبي بمرواحية .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى