السياحة في دبي

احلى مكان في دبي

احلى مكان في دبي للتنزه والرفاهية

احلى مكان في دبي ، تعد دبي هي واحدة من أفضل المدن السياحية حول العالم ، وذلك حيث لها أهمية اقتصادية كبيرة وتتميز برقتها وذك مقارنة بالعديد من العواصم العربية والعالمية الأخرى ، فهذا الأمر جعل من دبي وجهة سياحية مميزة .

احلى مكان في دبي

احلى مكان في دبي
احلى مكان في دبي

حيث تضم العديد من الأماكن السياحية الهامة التي جعلتها مكان سياحي عظيم ، وفي هذا المقال سوف نقوم بتناول العديد من الأماكن التي يجب عدم التردد في زيارتها بمجرد الوصول إلى دبي ، تابع معنا احلى مكان في دبي .

حديقة الزهور احلى مكان في دبي

وهي واحدة من أشهر الحدائق في دبي حيث تضم ما يقارب من خمسة وأربعين نوع من الورود التي تحمل مختلف الألوان وتعد من الزهور النادرة ، وتبلغ مساحة هذه الحديقة ما يقارب 72 ألف كيلو متر ، حيث يطلق عليها الحديثة المعجزة  .

إقرأ أيضًا :
اهم الاماكن في دبي .
اماكن ترفيهيه في دبي .
اشترك في صفحتنا : https://m.facebook.com/abjadih .

وذلك حيث تتميز بدقة عالية في التصميم والروعة في تنوع الأزهار ، فأغلب السياح دائما ما يفضلون زيارتها عند الوصول إلى دبي .

برج الخليفة احلى مكان في دبي

وبالطبع لا يوجد أحد لا يعلم برج الخليفة حيث يعد أعلي ناطحة سحاب حول العالم ، كما أنه يمتاز بارتفاع شاهق وغريب ، حيث يتم الصعود إلي جميع طوابقه من خلال أسرع المصاعد الكهربائية ، كما أنه لا يمثل مكاتب أو مؤسسات بل أنه فقط مجمع للفنادق والمجمعات التجارية ، وهذا الأمر هو الذي يشجع من أجل الذهاب إليه والحرص علي مشاهدة شروق وغروب الشمس من أعلي مكان في العالم .

مجمع دبي التجاري احلى مكان في دبي

وأيضا هناك من يطلق عليه اسم دبي مول ، وهو أكبر مجمع تجاري حول العالم وذلك من خلال مساحته ، فهو لا يحتوي فقط علي الأسواق والمحلات التجارية بل به العديد من المطاعم والأماكن الترفيهية حيث يساهم هذا الأمر في جذب السياح من كل مكان علي مستوي العالم ، إنه احلى مكان في دبي .

متحف دبي احلى مكان في دبي

وهو أيضا واحد من أفضل المتاحف المتاحة في الشرق الأوسط والعالم ، حيث تم إنشاؤه في عام 1787 ولكن تم افتتاحه بشكل رسمي عام 1971 وكان يحتوي علي أفضل عادات وتقاليد دبي كتراث محفوظ لها .

حديقة الممزر احلى مكان فى دبي

إنها من الحدائق التي تقع في الممزر السكني ، وهي تعتبر ثاني أكبر حديقة في الإمارات ، وتحتوي على 5 شواطئ ، وحوض للسباحة  يكون مقسومًا به منطقة خاصة للأطفال ، ومنطقة للكبار .

وفي النهاية نقول لكم أننا عرضنا احلى مكان في دبي عبر موقع ( ابجديه ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى