السياحة في دبي

السياحة في دبي للأطفال

السياحة في دبي للأطفال ، لقد تمكنت دبي مؤخرًا من أن تصبح واحدة من أفضل الدول التي يمكن زيارتها ، ولكن البعض اعتقد أنها لا تحتوي على معالم خاصة بالأطفال ، وهذا غير صحيح حيث أنه عند النظر إلى قائمة المعالم السياحية أتضح أنه يوجد العديد من الأماكن الخاصة بالأطفال ، وسوف نحدثكم في هذا المقال على السياحة في دبي للأطفال .

السياحة في دبي للأطفال

السياحة في دبي للأطفال
السياحة في دبي للأطفال

ما هي معالم السياحة في دبي للأطفال ؟

-شاطئ الطائرة الورقية
يوجد في هذا الشاطئ مجموعة كبيرة من الطائرات المختلفة ذات الاشكال المميزة والألوان الجاذبة مما يجعل الأطفال يتمكنون من الاستمتاع بوقتهم على هذا الشاطئ ، إضافة إلى أن به عدد كبير من الألعاب المختلفة التي يفضلها الأطفال كثيرًا ، إضافة إلى حمامات السباحة الخاصة بالأطفال .

-كيدزانيا

السياحة في دبي للأطفال
السياحة في دبي للأطفال

إن هذا المكان خاص بالأطفال فإنه يقوم بجعل كل طفل يقوم بارتداء ملابس للوظيفة التي يرغب أن يكون عليها في يوم من الأيام ، ويقوم بالأعمال الخاصة بصاحب هذا الوظيفة ، يعتبر الأمر ممتع كثيرًا إلى الأطفال ويكون دافع قوي يجعلهم يسعون إلى تحقيق هذا الحلم في يوم ما .

اقرأ أيضًا :
اماكن سياحية في دبي للعائلات .
اجمل الاماكن في دبي .
اماكن بدبي .
اماكن ترفيه في دبي .
اماكن ترفيهية في دبي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

-منتجع الصحراء
إذا كنت ترغب في أن تجعل طفلك يتعلم ركوب الخيل فإن منتج الصحراء يعتبر من أكثر الأماكن التي يمكن أن تساعده على ذلك ، كما أنه يساعد الأطفال أيضًا على العيش في أجواء البدو ، ويساعد أيضًا على معرفة الكثير عن حياة البدو ، وتعتبر واحدة من أجمع الرحلات التي يمكن أن يقوم بها الأطفال .

-جمهورية سيجا
هي عبارة عن حديقة تحتوي على العديد من الألعاب المختلفة ، ويمكن من خلالها القيام بالأنشطة المختلفة التي تجعل الأطفال يستمتعون بوقتهم كثيرًا .

-خليج الدولفين
هو عبارة عن مكان يحتوي على أعداد كبيرة من الدلافين ، والتي يمكن أن يقوم الأطفال بالسباحة معهم ، تعتبر واحدة من أكثر الأماكن التي يستمتع بها الأطفال كثيرًا .

بهذا نكون قد وصلنا الى نهاية مقال صور السياحة في دبي للأطفال ، نرجوا ان يكون مقال صور السياحة في دبي للأطفال ، قد نال اعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى