السياحة في دبي

الاماكن السياحية في دبي

أفضل الاماكن السياحية في دبي

الاماكن السياحية في دبي ، تعد دبي من أكبر وأفضل الدول السياحية بالعالم ، حيث يأتي السياح من جميع أرجاء العالم من أجل زيارتها والاستمتاع بمناظرها الخلابة والاستمتاع بالتسوق لاحتوائها على أفضل الاماكن السياحية وأفضل أماكن التسوق المميزة بداخلها ، واليوم نقوم من خلال موقع ” ابجديه ” بنشر دليل شامل يوضح ” أفضل الاماكن السياحية في دبي ” ، فتابعونا .

الاماكن السياحية في دبي

الاماكن السياحية في دبي
الاماكن السياحية في دبي

اقرأ أيضاً :
كم تبعد أبوظبي عن دبي .
فنادق دبي مول .
اكواريوم دبي مول .
نافورة دبي مول .
موقع دبي مول .
مطار دبي الدولي .
المسافة بين دبي وأبوظبي .
المسافة بين دبي ورأس الخيمة .

المسافة بين دبي والعين .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadi

ما هي أفضل الاماكن السياحية في دبي ؟

أفضل الاماكن السياحية في دبي
أفضل الاماكن السياحية في دبي

– برج خليفة
يعد برج خليفة من أشهر الأماكن السياحية داخل دبي ، يفضل الكثير من السياح زيارته وذلك بسبب أنه يأتي بالمرتبة الأولى بين أعلى المباني عالمياً حيث يبلغ ارتفاعه 829.3 متر .

– مول دبي
يعد مول دبي هو أشهر الأسواق التجارية داخل دبي ، يتجه الكثير من السياح والمواطنين من أجل زيارة التسوق عبر مول دبي لأسباب عديدة منها ، يحتوي على حديقة دبي المائية وحلبة التزلج على الثلج الاصطناعي ، يحتوي أيضاً المول على مجمع لصالات السينما ومنطقة الألعاب ، يحتوي على العديد من المقاهي والمطاعم المميزة .

– متحف دبي
يعد متحف دبي إحدى أفضل الأماكن السياحية الشهيرة داخل دبي ، يأتي السياح من كل مكان لزيارة متحف دبي من أجل التعرف على جزء كبير من تاريخ البلاد .

– خور دبي
يعد خور دبي من اكثر الاماكن السياحية في دبي ، يأتي إليه السياح من أجل القيام بركوب القوارب لمشاهدة المراكب التجارية التي تنتقل بين عمان والكويت والهند ، حيث يضم بعض المراكب الشراعية القديمة والتي يرجع تاريخها لأكثر من 100 عام سابق .

– دبي ميراكل جاردن
تحتوي دبي ميراكل جاردن على العديد من الزهور الطبيعية النادرة بشكل ضخم جداً ، يتجه إليها السياح القادمين لزيارة افضل الاماكن السياحية في دبي ، حيث تعد دبي ميراكل جاردن إحدى الأرقام القياسية بعدد الزهور بموسوعة جينيس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى