السياحة في دبي

مناطق سياحية في دبي

مناطق سياحية في دبي ، تعد مدينة دبي الإماراتية أحد أهم المقاصد السياحية على خريطة السياحة العالمية ، حيث استطاعت الإمارات خلال السنوات القليلة الماضية أن تشيد بمدينة دبي الكثير من المباني والمعالم السياحية ذات التكلفة الضخمة والتي تفردت بها عن باقي دول العالم لتصبح وجهة سياحية مميزة يقصدها الكثيرون من كل حدبٍ وصواب .
وفيما يلي نعرض لتقرير مختصر عن أشهر مناطق سياحية في دبي فتابعونا خلال السطور القليلة التالية :

مناطق سياحية في دبي

مناطق سياحية في دبي
مناطق سياحية في دبي

اقرأ أيضًا :
اماكن ترفيهية في دبي .

أهم مناطق سياحية في دبي

تزخر دبي بالكثير و الكثير من مناطق سياحية في دبي ، نعرض للبعض منها على النحو التالي :

مناطق سياحية في دبي برج العرب

مناطق سياحية في دبي
مناطق سياحية في دبي

أحد أشهر الفنادق في العالم وقد تم تشييده حديثًا على جزيرة اصطناعية تبعد 300 مترًا عن الساحل ، ويعد أحد أغلى الفنادق في العالم كله ، كما يعد رابع أطول فندق في العالم ، ويمتاز الفندق بإطلالة الغرف الساحرة على المدينة ، كما يوجد به مطاعم عالمية راقية .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

برج خليفة

أحد أشهر المعالم السياحية في دبي برج خليفة ، ويعد أطول برج في العالم يبلغ ارتفاعه 828 متر ًا تقريبًا وهو من المعالم التي تم تشييدها حديثا ، ويضم البرج غرف فندقية فخمة بالإضافة إلى مطاعم عالمية ، ويوفر الفندق إطلالة رائعة على المدينة والمسطحات المائية من حوله .

مناطق سياحية في دبي نافورة دبي

إنها ليست نافورة عادية بل هي بانوراما متحركة وسط المياه تشعر كأن بها روح تحركها وتجعلك تنجذب إليها في مشهد رائع الجمال لا يمكن وصفه بكلمات ، تقع نافورة دبي بالقرب من برج خليفة وتستطيع رؤيتها بوضوح من أعلى البرج ، وتتراقص المياه في النافورة كل نصف ساعة على أنغام الموسيقى الحية ويصل ارتفاع المياه إلى 50 قدم .

 أوربرا دبي

تقع أوبرا دبي بالقرب من برج خليفة والنافورة الراقصة ، حيث يمكن أن ترى مشهد بانورامي مميز لكلٍ منهما من شرفات الأوبرا ، وتمتاز الأوبرا بتصميمها الرائع على شكل مركب شراعي ليعكس التاريخ الإماراتي الذي كان يعتمد على الصيد منذ القدم .

اكوريام دبي

إذا كنت من محبي الأحياء البحرية الرائعة وتريد أن تتقرب إليها وتراها عن قرب ولكنك لا تستطيع الغوص فقد قامت الإمارات بتشييد أكوراريم دبي خصيصًا لك حيث يضم ما يزيد عن 33000 كائن بحري لذا سوف تشعر كأنك وسط المحيط بخاصة مع الإضاءة الرائعة التي تتغير مع وفقًا لدورة القمر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى