السياحة في دبي

اماكن جديدة في دبي

أهم اماكن جديدة في دبي

اماكن جديدة في دبي ، كل عام تقوم مدينة دبي بافتتاح أماكن جديدة تزيد من جمال وروعة دبي وتعتبر من ضمن الأسباب التي تزيد رغبة الأشخاص في زيادة دبي عدة مرات ، وسوف نحدثكم في هذا المقال على اماكن جديدة في دبي .

اماكن جديدة في دبي

اماكن جديدة في دبي
اماكن جديدة في دبي

أهم اماكن جديدة في دبي

-أوبرا دبي
الكثير من الأشخاص يفضلون متابعة كل ما هو جديد في الثقافة والفن ؛ لهذا السبب فإن دبي وفرت لهم رحلة مع الفن الراقي ، ليكون لديهم القدرة على مشاهدة العديد من العروض المختلفة ، ويستمتعون بالفاعليات المميزة بها .

اقرأ أيضًا :
اجمل مكان في دبي .
اماكن بدبي .
اجمل الاماكن في دبي .
افضل اماكن سياحية في دبي .
الاماكن السياحية في دبي بالصور .
اماكن سياحية في دبي للعائلات .
اماكن عائلية في دبي .
مناطق سياحية في دبي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

-آي إم جي
تحتوي واحدة من اجمل مدن الألعاب في دبي ، وذلك لأن تحتوي على العديد من الألعاب المختلفة والمميزة ، كما أنها تحتوي أيضًا على شاشات كبيرة حتى يستمتع الأطفال بمشاهدة العروض المختلفة ، إضافة إلى أنه يوجد به عروض على الواقع أيضًا ، ويوجد به العددي من شخصيات الكرتون التي يفضلها الأطفال للعب معهم ، كما أن بها عدد كبير من المطاعم التي تحتوي على أشهى الاكلات ، إضافة إلى المتاجر التي يمكنك الحصول على الهدايا منها ، والمقاهي .

-ذا جرين بلانت
يحتوي هذا المكان على العديد من الأشجار المختلفة ، إضافة إلى الكائنات الحية التي يصل عددها إلى 3000 نوع ، وما يزيد من جمالها وجود الشلالات ذات الاشكال المميزة .

-ذا أوتلت فيليدج

اماكن جديدة في دبي
اماكن جديدة في دبي

هي عبارة على قرية مميزة ، وذلك يعود إلى أنه تم بناءها على نفس طراز القرى التي كانت في إيطاليا في القرون الوسطى ، إضافة إلى أنها تحتوي على العديد من الأسواق المختلفة التي يتم عمل تخفيضات بها على مدار العام .

بعد أن عرضنا لكم اماكن جديدة في دبي فإنه لا يجب عليك أن تتردد كثيرًا في أن تقوم بقضاء الصيف القادم أنت وجميع أفراد أسرتك ، أو أنت وأصدقائك في دبي لتستمع برؤية هذه المعالم المختلفة والمتنوعة وقضاء صيف مميز .

هنا نصل الى تهاية مقال اماكن جديدة في دبي ، نرجوا ان يكون قد نال اعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى