السياحة في المانيا

مناطق المانيا السياحيه

قائمة مناطق المانيا السياحيه

مناطق المانيا السياحيه ، ليس باليسير على محبي السفر و التنقل الدائم بين الدول من اجل زيارة المناطق الشهيرة على مستوى العام ان يغفلوا عن دولة مثل المانيا المصنفة ضمن اكثر 10 دول نشاطة سياحيا على مستوى العالم و يزداد عدد السياح بها سنويا ،تتنوع المناطق السياحية بها ما بين المناظر الطبيعية و المسارح و الحدائق و لمتاحف و القصور و الان سنطلع على مناطق المانيا السياحيه .

مناطق المانيا السياحيه

مناطق المانيا السياحيه
مناطق المانيا السياحيه

اقرا ايضا 
اجمل مناطق المانيا .
معالم المانيا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

قائمة مناطق المانيا السياحيه

قائمة مناطق المانيا السياحيه
قائمة مناطق المانيا السياحيه

– قصر شارلوتنبورغ يعتبر اشهر مناطق المانيا السياحيه ، هذا القصر يقع في مدينة برلين و الذي يعتبر محط انظار الكثير من السياح في المانيا فهو قصر العالة الملكية و تم تشيده في القرن السابع عشر كما انه تميز بحديقته الكبيرة الحجم و التي اقيم بها العديد من الافراح الملكية ، كما يوجد داخل هذا القصر العديد من التحف .

– نصب عمود النصر ، هذا البناء الذي يرمز الى النصر لصالح الحرب الفرنسية الالمانية الروسية امام البروسية الدنماركية ، تم بنائه في عام 1864 و هو عبارة عن بناء ضخم عليه تمثال يرمز الى النصر و يتوافد الكثيرين اليه سنويا بفضل اناقته و ابداع الفنان في تصميمه .

– المتحف الألماني ، هذا المتحف يقع في مدينة ميونخ و تميز هذا البناء الذي تم تأسيسه في عام 1903 بحجمه الضخم و احتفاظه بالعديد من المجسمات على هيئتها الحالية و جميعا رموز عن الحرب العالمية الثانية من سفن و طائرات و محركات ضخمة عملاقة .

– قصر نيمفنبورغ ، و الذي يقع في مدينة مينونخ في العصر الملكي الفرنسي كان هذا البناء الضخم و الذي يتكون من حديقة كبيرة و مباني ضخمة خاص بالعائلة الملكية و التي تعبر باسم ” عائلة ويتيلزباخ ” و ذلك من اجل الاقامة الصيفية فيه .

– بحيرة موملسي ، تقع هذه البحيرة في مدينة بادن بادن و يمكنك في هذه البحيرة القيام بركوب المراكب ذات الحجم الصغير و ايضا ركوب الدرجات و السير حول هذه البحيرة .

هذه المعالم و المناطق هي اشهر مناطق المانيا السياحيه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى