السياحة في المانيا

مناطق في المانيا

اشهر مناطق في المانيا

مناطق في المانيا ، تعد المانيا احد اجمل الدول الموجودة على مستوى العالم ، فهي تتميز بالجمال الطبيعي والمناظر الخلابة الرائعة ، حيث تحتوي على شاهقة الارتفاع وغابات كثيفة الاشجار بالإضافة إلى الانهار والينابيع الرائعة ، فتحتوي على الكثير من المقومات السياحية والثقافية التي تجذب السياح من جميع انحاء العالم .

مناطق في المانيا

مناطق في المانيا
مناطق في المانيا

اقرأ أيضًا :
اجمل مناطق المانيا .
معالم المانيا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اشهر مناطق في المانيا

ميونخ

تأتي في المرتبة الثالثة من حيث المساحة ، وتندرج ضمن افضل المدن السياحية الموجودة في المانيا ، من ابرز معالمها المتحف الالماني ، وحديقة الحيوانات هيلابرون ، والحديقة الانجليزية ، وقصر نيمفنبورغ .

بادن بادن

تعد مدينة بادن بادن احد اهم وابرز المدن السياحية في المانيا ، كما انها تحتوي على الكثير من المناطق التي يمكن زيارتها والاستمتاع بها ، من هذه المناطق قلعة برغ هاهونبادن ، ومسرح بادن بادن ، ومتحف فابيرجيه وغيرها من المناطق الرائعة التي يستمتع بها السياح عند زيارتها .

برلين

مناطق في المانيا
مناطق في المانيا

تعد برلين هي عاصمة المانيا ، واكبر مدنها على الاطلاق ، كما انها تحتوي على عدد كبير جدًا من المناطق السياحية الجميلة ، حيث تعد احد اهم وابرز المدن الثقافية في اوروبا ، من اهم معالمها عمود النصر ، و قصر شارلوتنبورغ ، متاحف برلين ، و سور برلين وغيرها من الاماكن السياحية الرائعة التي تجذب السياح من جميع انحاء العالم .

فرانكفورت

مناطق في المانيا
مناطق في المانيا

تقع مدينة فرانكفورت على ضفاف نهر ماين وهو يعتبر احد تفرعات نهر الراين ، تقع في وسط المانيا كما انها تحتوي على عدد كبير من المناطق الرائعة ومنها برج ايشنهايم ، ومبنى رومر ، وغابات فرانكفورت ، وبرج اوروبا فعند زيارتها يمكن الاستمتاع بكل هذه المناطق .

هامبورغ

تعد احد اكثر المدن السياحية من حيث عدد السياح الذين يتوافدون اليها ، فهي احد اجمل المدن الموجودة في المانيا حيث تحيط بها عدد كبير من البحيرات الرائعة كما انها تحتوي على الكثير من المناطق الخضراء والحدائق والمنتزهات ، تتميز بوجود بحيرة الأستر ، وحديقة بلانتن اون بلومن ، وحديقة هاجينبك وغيرها .

إلى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان مناطق في المانيا نرجو ان نكون نلنا اعجابكم من خلال قراءة مقال مناطق في المانيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى