السياحة في المانيا

السفر الى المانيا

معلومات عن السفر الى المانيا

السفر الى المانيا ، مما لا شك في ان السياحة من اهم مصادر الدخل القومى لاى بلد ، ودولة المانيا من ابرز الدول في مجال السياحة ، وتعتبر من الوجهات السياحية العالمية ، بسبب نشاطها الثقافى والجغرافى المتميز ، ويوجد بها اهم مقومات السياحة مثل الترفيه ، والناريخ القديم والحداثة ، وغيره الكثير ، وخلال هذا المقال سوف نتعمق داخل السفر الى المانيا لنتعرف عليها تابعونا .

السفر الى المانيا

السفر الى المانيا
السفر الى المانيا

اقرأ ايضا
افضل الاماكن السياحية في ميونخ .
فيزا المانيا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

رحلة السفر الى المانيا

السفر الى المانيا
السفر الى المانيا

– يتميز المناخ في المانيا بانه معتدل الى حد ما ، وتسقط الامطار في معظم اوقات السنة ، وافضل وقت للسياحة في المانيا هو فصل الربيع بين شهرى ابريل ومايو حيث الاجواء الرائعه في المتنزهات ، والحدائق التى يغطيها الثوب الاخضر .
– وتتميز المانيا بمدنها الجذابة الساحرة التى هي سببب جعل المانيا وجهه من الوجهات السياحة في العالم ، وسوف نتعرف على هذه المدن وليس كل المدن .

برلين

– من اهم المدن السياحية في المانيا واوربا والعالم ، فهى اكبر مدن المانيا السياحية ، وتعرف بشهرتها السياحية ، بسبب وجود المواقع التاريخية ، والاثرية التى ياتى اليها السائح لرؤيتها مثل سور برلين ، كما انها تضم العديد من المراكز التجارية ، ومناطق التسوق الراقية في اوربا باكملها .

مدينة ميونخ

– تقع مدينة ميونخ على نهر ايزار في جنوب بافاريا ، وتعتبر من الوجهات السياحية الهامة في العالم ، ويصفها البعض بقلب اوربا النابض ،حيث الطبيعه الساحرة ، ومناطق الترفيه والتسوق ، وتميزها بالهندسة المعمارية ، ووجود العديد من الاثار السياحية والمبانى التاريخية .

دوسلدورف

– هى واحدة من ابرز المدن السياحية فى المانيا ، واخذت المركز الاول للازياء ، والتسوق بسبب تمكنها في عروض الازياء ، واسواقها الشهيرة ، وكثرة المواقع الاثرية التى تجذب السائح ، ويوجد بها اشهر شارع في المانيا ، وهو شارغ الملوك ويعتبر وجهه مميزة في عملية السياحة في المانيا ، حيث تتوفر به ارقى واشيك المتاجر العالمية في الازياء .

السفر الى المانيا
السفر الى المانيا

وبذلك نكون وصلنا معكم الى نهاية مقالنا هذا السفر الى المانيا ، ونرجو ان يكون قد نال اعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى