السياحة في المانيا

اجمل مناطق المانيا

ما هي اجمل مناطق المانيا

اجمل مناطق المانيا ، تعتبر المانيا احد أجمل البلدان على مستوى العالم ، فيوجد بها المناظر الطبيعية الخلابة ؛ فهناك العديد من قمم الجبال شاهقة الارتفاع والانهار والبحيرات ، كما انها تحتوي على غابات كثيفة ورائعة الجمال ، لذا من خلال هذا المقال سوف نتعرف معًا على اجمل مناطق المانيا .

اجمل مناطق المانيا

اجمل مناطق المانيا
اجمل مناطق المانيا

اقرأ ايضاً :
سياحة المانيا .
السياحة في ألمانيا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ما هي اجمل مناطق المانيا ؟

برلين

تعد برلين احد اهم مدن ألمانيا فهي عاصمتها ، كما انها تعتبر اكثر المدن جاذبية واثارة ، تتميز برلين باحتوائها على العديد من الغابات والبحيرات المتفرقة ، فهي تشتهر بتنوع معالمها السياحية فمبانيها منها ذات النمط او الطراز الحديث ومنها ذات الطراز التقليدي القديم ، كما انها احدث الوجهات السياحية من حيث الفنون والموسيقي ؛ الأمر الذي يجعلها احد اكثر الوجهات السياحية في قارة أوروبا .

ميونخ

تعد مدينة ميونغ هي بوابة العبور الي جبال الألب ، كما انها عاصمة بافاريا وهي احدى أجمل وأروع المدن الخضراء الموجودة في المانيا ، يوجد بها العديد من المتاحف والرائعة حيث تجذب عدد كبير من السياح يوميًا ، يوجد بها المتاحف الفنية الثلاثة التي تصل شهرتها لجميع انحاء العالم ، يوجد بها حوالي 61 مسرحًا و 36 متحفًا كما يوجد بها شارع التسوق الرئيسي حيث يمتلئ هذا الشارع بمتاجر خاصة بالماركات العالمية .

كولونيا

اجمل مناطق المانيا
اجمل مناطق المانيا

كانت مدينة كولونيا اكبر مركز للنقل في اوروبا ؛ فقد كان يمر بها حوالي 8 قطارات خلال الدقيقة الواحدة ، هناك العديد من الشركات الخاصة بالإذاعة والتلفزيون ، كما يوجد بها أكبر جامعة في المانيا بأكملها ، كما انها تحتل المركز الثاني بعد نيويورك وذلك من حيث عدد صالات العرض الموجودة بها ، تحتوي على 22 محمية طبيعية ، تغطي النباتات حوالي 15% من مساحتها .

هامبورغ

تعد مدينة هامبورغ ثاني اكبر مدن المانيا ، فهي تقع في الشمال يعد ميناؤها احد اكبر الموانئ الموجودة في العالم ، قد اصبحت مدينة هامبورغ المركز الرئيسي للنقل في شمال المانيا ، وقد اطلق عليها فينيسيا الشمال لما تحتويه من ممرات مائية متعددة .

إلى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان اجمل مناطق المانيا نرجو أن نكون نلنا اعجابكم من خلال قراءة مقال اجمل مناطق المانيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى