السياحة في المانيا

المسافرون العرب المانيا

رحلة المسافرون العرب المانيا

المسافرون العرب المانيا ، تقع دولة ألمانيا في أوروبا وتعتبر من أهم الواجهات السياحية الموجودة حول العالم حيث تجمع بين الطبيعة الساحرة الخلابة وبين الأماكن السياحية المتعددة ، تساهم السياحة في دولة ألمانيا بأكثر من ثلاثة بالمئة من الناتج المحلي ، سوف نتعرف من خلال موقع أبجدية على أهم الواجهات السياحية بألمانيا .

المسافرون العرب المانيا

المسافرون العرب المانيا
المسافرون العرب المانيا

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اقرا ايضا :
السفر لالمانيا .

رحلات سياحية الى المانيا .
السفر الي المانيا .

رحلات المسافرون العرب المانيا

يوجد عدة أماكن مختلفة في ألمانيا يمكنك زيارتها :
بوابة براندنبورغ : وهي تقع في برلين العاصمة الألمانية الشهيرة ، وقد تم قفل البوابة من قبل في فترة الانقسام والتي كانت في فترة الأربعينات من القرن الماضي وتم فتحها مرة أخرى بعد أن أنهار جدار برلين وهي رمزا هاما لأنها تدل على وحدة الشعب في ألمانيا .
كاتدرائية كولونيا : وهي تعد من أهم الصروح المعمارية والدينية أيضا بالدولة ولا يزور المسافرون العرب المانيا دون زيارتها فهي تجذب ألاف السائحين كل عام .
قمة تسوغ شيبسته : هي أعلى قمة بألمانيا وتقع أعلى جبال الألب المعروفة بالعالم وتصل لحوالي ثلاثة ألاف متر ارتفاعا عن سطح البحر ويوجد بها مجموعة متنوعة من الكهوف وتضم بعض الأنهار الجليدية .
جزيرة المتاحف : وتقع الجزيرة على نهر الشبري بمدينة برلين وهي تضم خمسة متاحف متنوعة وتشتهر بالعالم بأسره والمتاحف هي المتحف الحديث ، المعرض الوطني التراثي، بودة ، المتحف القديم وأخيرا متحف بيرغامون .

رحلات المسافرون العرب المانيا
رحلات المسافرون العرب المانيا

سياحة المسافرون العرب المانيا

يوجد عدة مدن ألمانية رائعة يمكنك زيارتها والتمتع بها وهي :
بادن بادن : وهي مدينة ألمانية سياحية رائعة فهي تحتوي على مجموعة كبيرة من الواجهات السياحية المختلفة والتي تعمل على جذب السائحين من كل مكان بالعالم حيث يوجد بها بحيرة موميلسي والحمامات الرومانية الرائعة .
ميونخ : تحتوي على كنيسة سان بطرس وتتميز بالطراز المعماري الجذاب ، المتحف الألماني وهو متخصص بالعلوم ويقع في قلب ميونخ .
دوسلدورف : من أجمل الواجهات السياحية في ألمانيا فهي تتميز بالأسواق المتعددة ووجود عروض الأزياء الكثيرة ويوجد بها شارع شهير وهو شارع الملوك وهو من أبرز الشوارع السياحية بألمانيا وتعتبر المدينة من أهم مدن التسوق بألمانيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى