السياحة في المانيا

السفر الي المانيا

اهم الاماكن التي ينصح بزيارتها عند السفر الي المانيا

السفر الي المانيا ، من منا لا يحلم بالسفر الي المانيا ، يتميز السفر الي المانيا بانه يناسب كل الاعمار وجميع المناسبات ، فهي وجه سياحية ضخمة ، لما تتمتع به من جو رائع في اغلب فصول السنه ، المانيا دوله اوربية ، بارلين عاصمة المانيا تعتبر ثاني اكبر مدن الاتحاد الاوربي ، وتتميز هذه البلد بجميع المقومات السياحية فلها التاريخ والحداثة في النظم والترفيه .

السفر الي المانيا

السفر الي المانيا
السفر الي المانيا

اقرأ ايضاً :
معالم المانيا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اهم الاماكن التي ينصح بزيارتها عند السفر الي المانيا

قصر شارلوتنبورغ

تم بناء هذا القصر في نهاية القرن السابع عشر ، ومن اهم ما يميز هذا القصر وجود تمثال علي قبته يتحرك حسب حالة الطقس ، وللقصر ديكورات غريبه وجميلة ، للقصر حديقة ساحره وخلابة .

عمود النصر

بني في يوليو 1873 م ، وبني هذا العمود تخليدا للانتصارات التي حققتها المانيا في الحروب ضد فرنسا والدنيمارك ، يبلغ ارتفاعه 69 متر ، وهو من اهم معالم بارلين السياحية .

متحف بيرغامون

يقع هذا المتحف العظيم في قلب العاصمة بارلين ، وله ثلاثة اجنحه ، جناح متحف الفن الاسلامي ، جناح الشرق القديم ، جناح الاثار القديمة والنحت .

متحف برلين القديم

السفر الي المانيا
السفر الي المانيا

تم انهاء بناء هذا المتحف عام 1830 م ، يقع في منطقة جزيرة المتاحف ، يضم العديد من التحف الثمينة القديمة ، ويعد المتحف الاكثر زيارة في المانيا ، من الداخل يمكن رؤية عظمة الفن الروماني ، تمثال الملكة كليو باترا ، وكثيرا من توابيت الفراعنة المصريين .

حديقة حيوان برلين

لمحبي المرح والترفيه ليس هناك اجمل من هذه الحديقة ، لها موقع مميز في وسط مدينة بارلين في حي شارلوتنبورغ بالقرب من عمود النصر ، تضم اغرب واندر الحيوانات في العالم ، تم افتتاحها رسميا عام 1844 م ،تضم حديقة حيوان بارلين بداخلها حديقة اسماك ، تتميز الاخيرة بحوض مائي خلاب ، وتستقبل عدد كبير من الزوار كل عام ، وتتميز الحديقة بسهولة الوصول اليها .

إذا كنت من محبي السفر الي المانيا فلا يفوتك زيارة الاماكن التي تم ذكرها في المقال ، فهي اكثر الاماكن التي يجب زيارتها عند السفر الي المانيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى