شورباتطريقة عمل

طريقة عمل الشوربة الحارقة

ما هي طريقة عمل الشوربة الحارقة

طريقة عمل الشوربة الحارقة ، يعاني الكثير من مشكلة الوزن الزائد لأنها تسبب لهم الإحراج أمام الآخرين ، وتوحى لهم بانعدام الثقة بالنفس لذلك يقوموا بالبحث عن الكثير من الطرق للتخسيس ، وتعتبر الشوربة الحارقة من إحدى أهم الوجبات الرئيسية التي تستخدم فى الرجيم ، والتي تساهم في عملية إنقاص الوزن الزائد بالإضافة إلى أن يلجأ إليها الكثير لسهولة تحضيرها ، لذلك يجب عليكي معرفة طريقة تحضيرها ، واتباعها لمدة سبعة ايام متتالية لتساهم في انقاص الوزن ، لذلك سوف نقدم لكم الان طريقة عمل الشوربة الحارقة للدهون تابعي معنا ، ومن الجدير بالذكر أنها تساهم في خسارة من ستة إلى سبعة كيلو جرام في الاسبوع ولكن مع المتابعة والمواظبة عليها ، تابعوا معنا مقال طريقة عمل الشوربة الحارقة .

طريقة عمل الشوربة الحارقة

طريقة عمل الشوربة الحارقة
طريقة عمل الشوربة الحارقة

وصفات أخرى :
شوربة العدس البني .
شوربة ماجي للرجيم .
شوربة ماجي .
طريقة عمل شوربة الفراخ بالكريمة .
شوربة العدس الاحمر .
طريقة عمل شوربة الطماطم .

ما هي طريقة عمل الشوربة الحارقة ؟

المكونات :
– ثلاث حبات من البصل متوسطين الحجم .
– نصف كوب من الكرفس المقطع .
– أربعة حبات من الطماطم .
– حبتان من الفلفل الاخضر .
– حبة ملفوف صغيرة وهو الكرنب أو القرنبيط سائب الأوراق .
– خمس حبات من الجزر .
– ملعقة صغيرة من الملح والفلفل الاسود والبهارات .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

طريقة التحضير :

طريقة عمل الشوربة الحارقة
طريقة عمل الشوربة الحارقة

– نقوم بتقطيع جميع الخضروات إلى قطع شبه متساوية حتى تنضج معا .
– ثم نحضر وعاء به ماء ونضعه علي النار ، ونضيف اليه قطع الخضروات معا ثم نضيف لهم الملح والفلفل الاسود والبهارات .
– نترك هذا المزيج علي نار متوسطة لمدة خمسة عشر دقيقة ثم نقلل النار بعدها حتى ينضج الخضار ، وبعد ذلك نضيف لها مكعب مرق الدجاج حسب الرغبة لزيادة النكهة ثم نضعها في وعاء عميق وتصبح الشوربة جاهزة هكذا .
– في اليوم الأول يمكنك تناول هذه الشوربة مع الفاكهة فقط طوال اليوم ، وفي اليوم الثاني من الممكن تناولها مع الخضروات الطازجة والسلطات الخضراء وأيضا الخضار المسلوق .
– أما اليوم الثالث فيمكنك فيه الجمع بين اليوم الأول والثاني ، وفي اليوم الرابع يجب تعويض البوتاسيوم بتناول ثمانية حبات من الموز وثلاثة أكواب من الحليب الخالي الدسم .
– يمكنك إضافة بعض من صدور الدجاج أو اللحم أو السمك في اليوم الخامس مع الشوربة الحارقة ، وفي اليوم السادس تناولي الشوربة مع الخضار المسلوق ، وأخيرا في اليوم السابع باستطاعتك أن تتناولين الأزر مع الشوربة وشرب عصير فواكه خالي من السكر .

إلى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان طريقة عمل الشوربة الحارقة نرجو ان نكون نلنا اعجابكم من خلال قراءة مقال طريقة عمل الشوربة الحارقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى