انقاص الوزن

رجيم صحي وسريع المفعول

رجيم صحي وسريع المفعول مجرب ، يوجد أنواع كثيرة من الرجيمات الصحية التي يمكننا الاعتماد التام عليها للتخلص من الدهون فيمكننا استخدام ريجيم الصيام .

رجيم صحي وسريع المفعول مجرب

رجيم صحي وسريع المفعول
رجيم صحي وسريع المفعول

– رجيم الصيام هو من أول قائمة الرجيمات الصحية ، فهو يعتمد على الصيام أي الامتناع التام عن تناول اي نوع من انواع الطعام والشراب لفترات طويلة من اليوم .
– يمكنك استغلال هذا الرجيم الاستغلال الجيد فهو يساعد كثيرا على إنقاص الوزن بسرعة كبيرة ، فهو يمكنك من خسارة نصف كيلو في يومين .
– أكدت الأبحاث العلمية أن استخدام رجيم الصيام يفيد صحة الإنسان كثيرا فهو يساعد على إنقاص الوزن عن طريق اتباع الرجيمات سريعة المفعول .

رجيم الصيام هو افضل رجيم صحي وسريع المفعول

هذا البرنامج يختلف تماما عن باقي البرامج لأنه لا يمنح غير تناول وجبتين فقط ، لذلك احرص على تناولها بشكل جيد يفيد الجسم ويساعد على خسارة الوزن .
وجبة السحور
– نبدأ بتناول كوب من الماء الساخن ، تناول كوب من الزبادي الخالي من الدسم ، معلقة من الجبن مع بيضة مع شريحة من الخبز الأسمر .
– يجب الحرص على تناول طبق من السلطة أو تناول عدد مميز من حبات الخيار ، يجب الحرص على الابتعاد التام عن تناول الأطعمة المسكرة .
وجبة الإفطار
– تأتي هذه الوجبة بعد قضاء ساعات كثيرة من الصيام والامتناع عن تناول الطعام ، لذلك يشعر الإنسان بأنه بحاجة إلى تناول كميات كبيرة من الماء .
– نبدأ بتناول كوب من الماء الساخن ، ثم تناول جزء من طبق السلطة ، تناول شريحة من صدر الدجاج مع خمس معالق من الأرز ، أو شريحة من الخبز .
– بعد مرور ساعتين من وجبة الإفطار نقم بتناول بعض الفاكهة ، مثل البرتقال أو ثمار التفاح يساعد ذلك كثيرا في تغذية الجسم عن طريق رجيم صحي وسريع المفعول .

مشروب صحي وسريع المفعول لإنقاص الوزن

المكونات
– معلقة من القرفة .
– معلقة من الزنجبيل .
– معلقة من الكمون .
– معلقة من النعناع .
طريقة التحضير
– نحضر إناء به ماء ونقوم بوضع جميع المكونات ويترك للغليان ، بعد ذلك يترك لكي يبرد .
– نقوم بتناول هذا المشروب ساخنا قبل تناول الطعام ، أيضا يمكنك نقع جميع مكونات المشروب لمدة يوم لكي تحصل على اكبر قدر من الاستفادة .

مواضيع ذات صلة :
رجيم التونة .
رجيم العنب .
رجيم الارز .
رجيم شوربة الملفوف .
رجيم حسب فصيلة الدم .
رجيم سريع وصحي .
رجيم الاناناس والكيوي .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى