انقاص الوزن

رجيم فصيلة دم a

رجيم فصيلة دم a و انواع الاطعمة المناسبة

رجيم فصيلة دم a ، خلافا لأصحاب فئة الدم O ، فإن النظام الغذائي الصحي لأصحاب فئة الدم a هو النباتي ، إن أصحاب فئة الدم a هم عموما أقل نشاطا ، لذا لا يحتاجون نفس القدر من البروتين الحيواني و قد يصعب على أجسامهم هضم اللحوم إذا تناولوا الكثير منها ، و يحصلون على طاقتهم من تنشيط الذهن بدلا من بذل جهد بدني ، ما يجعلهم غير صبورين و عرضة للتوتر النفسي .

رجيم فصيلة دم a

رجيم فصيلة دم a
رجيم فصيلة دم a

رجيم فصيلة دم a و انواع الاطعمة المناسبة

– يجب تجنب تناول الكثير من اللحوم : فالنظام الغذائي النباتي أفضل بكثير لك ، كما يقول المعالج الطبيعي ، الدكتور James L. D’Adamo، مبتكر النظام الغذائي و مؤلف الكتاب الجديد “درهم وقاية خير من قنطار علاج .
– ينصحك أيضا بالابتعاد عن منتجات الألبان ، لأن أصحاب فئة الدم هذه يعانون عادة من الرشح و التهاب الجيوب الأنفية و الالتهابات و الحساسية .

رجيم فصيلة دم a
رجيم فصيلة دم a

-يعتقد أيضاً أن أصحاب فئة الدم a يصعب عليهم هضم الخبز الأسمر ، لذا يفضل استبداله بحبوب أخرى مثل الأرز و الكينوا و قمح العلس .

رجيم فصيلة دم a
رجيم فصيلة دم a

اقرأ أيضاً :
الاناناس للرجيم .
رجيم فصيلة الدم o .
رجيم النقاط .

افضل طريقة لتخفيف الوزن .
الرجيم الصحي والسريع لانقاص الوزن .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

نظام غذائي لمدة يوم لأصحاب فئة الدم a
– وجبة الإفطار ، ماء مع ليمون + شريحتين من خبز الصويا مدهون عليها توفو (ملعقة كبيرة من التوفو و ملعقة كبيرة من زبدة اللوز و نصف ملعقة من زيت الزيتون).
– وجبة الغذاء ، سلطة الأرز البني مع الخس و الطماطم و الكرفس و الجرجير و الخيار و الفول النابت ، بالإضافة إلى صلصة زيت الزيتون و الليمون + شريحة من خبز الصويا المحمص .
– وجبة العشاء ، شريحة من الدجاج منزوع الجلد + الهليون المسلوق + سلطة الخس و الخيار و الكرفس و الفول النابت و الطماطم و نصف مربع توفو بالإضافة إلى صلصة زيت الزيتون و الليمون .

نصل هنا الى نهاية مقالتنا رجيم فصيلة دم a ، أرجو أن يكون مقال رجيم فصيلة دم a قد نال اعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى