انقاص الوزن

رجيم فصيلة الدم o

ما هي طرق اتباع رجيم فصيلة الدم o

رجيم فصيلة الدم o ، وضع رجيم فصائل الدم من قبل طبيب التغذية بيتر دي أدام ، معتقدًا أن الأطعمة المتناولة تتفاعل مع فئة الدم ، ممّا يعزز عملية الهضم بالجسم ، وبالتالي يساعد على خسارة الوزن ومحاربة الأمراض ، بالإضافة إلى تزويد الجسم بالطاقة ولذا لكل فصيلة دم نظام غذائي يختلف عن الفصائل الأخرى تتميز فصيلة الدم O عن باقي الفصائل الأخرى بأنها أقل إنتشارًا لذلك يطلق عليها الفصيلة الكريمة أو الملوكية تنتشر بنسبة 7% لا يستطيع أحد من فصيلة أخرى نقل الدم إليها و لكنها تستطيع أن تعطي لجميع الفصائل الأخري .

رجيم فصيلة الدم o

رجيم فصيلة الدم o
رجيم فصيلة الدم o

ما هي طرق اتباع رجيم فصيلة الدم o ؟

رجيم فصيلة الدم o لأنقاص الوزن

– إن الأطعمة المسموح تناولها في رجيم فصيلة الدم O تندرج تحت فئة الـبروتين ، وتشمل اللحوم والدجاج والأسماك والخضروات ، بالمقابل يفتقر الـرجيم المذكور إلى الحبوب والنشويات ومنتجات الألبان .
– عند اتباعه ، ينصح ذو فصيلة الدم O بتناول مكملات غذائية لتفادي مشكلات الهضم ، إذ يحرمهم النظام الغذائي المقترح من بعض أنواع الأطعمة ، حتى أن الرياضة المسموح بها محددة بالتمرينات الهوائية ، لساعة يوميًّا علمًا بأنه يفضل التنويع بالرياضة ، أي حمل الأثقال أيضًا للمساعدة على خسارة الوزن وكسب نسبة عضل كافية .
– هناك دراسة تثبت أن رجيم فصيلة الدم ليس له علاقة بتحسين المشكلات الصحية ، كتخفيف الـكوليسترول أو خسارة الوزن ، علمًا بأن هذه الأخيرة تتحقق نتيجة الحرمان المفروض من قبل هذا الـرجيم ، خصوصاً أنه لا يأخذ بعين الاعتبار مشكلات القلب وغيرها ، حيث أن تناول اللحوم الدهنية يرفع معدّل الـكوليسترول .

أقرأ أيضا :
رجيم المشاهير .
نظام غذائي للرجيم .
رجيم في اسبوعين .
وصفات للرجيم .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

رجيم فصيلة الدم o
رجيم فصيلة الدم o

برنامج غذائي لأصحاب رجيم فصيلة الدم O

ما يمكنك تناوله اثناء عمل رجيم فصيلة الدم o
– لحم البقر، لحم العجل ، لحم الخروف ، الكبدة ، الدجاج ، الحبش ، البط .
– السلمون ، السمك الأبيض ، التونا ، الصفد ، الروبيان أو الجمبري ، الكلماري .
– حليب اللوز، الزبدة ، جبنة الفيتا، جبنة الموزاريلا ، جبن الصويا ، حليب الصويا، البيض .
– التفاح ، المشمش ، الموز، التوت ، الشمام ، الكرز، التمر، التين ، العنب ، الجريب فروت الكيوي و المانجو ، الخوخ ، الأناناس الرمان ، البطيخ .
– خرشوف ، جرجير ، هليون ، بنجر، بروكلي جزر ، كرفس ، بقدونس خيار، فجل ، هندباء ، ثوم ، زنجبيل ، كرنب ، خس ، فطر ، بامية ، زيتون ، بصل ، طماطم .

ماعليك تفاديه اثناء عمل رجيم فصيلة الدم o

– الأخطبوط، الكافيار، السلمون المدخّن .
– الجبنة الزرقاء، جبن البري والكمامبيرت ، جبن الماعز، جبن الغرويير، البوظة .
– عصير التفاح ، الأفوكادو، جوز الهند ، البرتقال ، الفراولة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى