السياحة في المانيا

رحلات سياحية الى المانيا

اجمل رحلات سياحية الى المانيا

رحلات سياحية الى المانيا ، تزدهر المانيا من نواحي عديدة ولا سيما منهم السياحة ، حيث أنها تعتبر وجهة سياحية رائعة بسبب موقعها الجغرافي ، كما تتميز السياحة في المانيا بمناخ معتدل عامة وتسقط الأمطار أحيانا في معظم أوقات السنة ولكن يفضل السفر الى المانيا في فصل الصيف والربيع للاستمتاع بالطبيعة الخلابة ، ونحن الآن من خلال مقالتنا هذه نتعرف على رحلات سياحية الى المانيا .

رحلات سياحية الى المانيا

رحلات سياحية الى المانيا
رحلات سياحية الى المانيا

اقرأ أيضا :
السفر الي المانيا .
خريطة المانيا السياحية .

اجمل مدن المانيا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اجمل رحلات سياحية الى المانيا

برج برلين

يعد واحد من أشهر المعالم السياحية في مدينة برلين بالمانيا ، حيث أنه يشتهر بهندسته المعمارية الفريدة والتي جعلت منه مزارا سياحيا رائعا ، والجدير بالذكر أنه يبلغ طوله ثلاثمائة ثمانية وستون مترا ويتكون من مائة سبعة وأربعون طابق ، وهو ثاني أطول برج في الاتحاد الاوربي بأكمله والرابع في قارة أوروبا .

متحف الآلات الموسيقية في برلين

رحلات سياحية الى المانيا

يحتوى هذا المتحف على أكثر من 3500 آله موسيقية حيث يعود معظمها إلى القرن السادس عشر ، كما أنها تشكيلة فريدة جدا تضم الآلات موسيقية بفترات زمنية متفاوتة ويعد هذا المتحف من أشهر المتاحف في برلين .

حديقة الحيوانات هيلابرون في ميونخ

تأسست هذه الحديقة في عام 1911 لتكون اول حديقة في ميونخ توفر بيئة شاملة ومميزة تحاكى الموطن الحقيقي للحيوانات التي بداخلها ، ويمكنكم فيها زيارة منطقة الزرافات وكهف الوطاويط وأيضا بيت السلحفاة والكثير من الحيوانات البرية مثل الدببة والأسود والاحصنة وغيرها من الحيوانات .

نورد بارك في دوسلدورف

رحلات سياحية الى المانيا
رحلات سياحية الى المانيا

نورد بارك من الأماكن السياحية الهامة في المانيا ، وهي عبارة عن حديقة ضخمة على ضفاف نهر الراين تبلغ مساحتها حوالى ستة وثلاثون هكتار وتحتوى على أماكن ساحرة تساعد على الهدوء ويمكنك من خلالها الاستماع بالطبيعة واستئجار دراجات هوائية أو القيام بجولة حرة في الحديقة بالإضافة إلى أخذ الصور التذكارية .

إلى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان رحلات سياحية الى المانيا نرجو ان نكون نلنا اعجابكم من خلال قراءة مقال رحلات سياحية الى المانيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى