السياحة في المانيا

مناطق سياحية في المانيا

ما هي أشهر مناطق سياحية في المانيا

مناطق سياحية في المانيا ، تشتهر ألمانيا بالسياحة العالمية حيث أنها تحتوى على الكثير من المعالم السياحية التي تجذب السياح إليها من جميع أنحاء العالم فقد تشتهر بمهرجان أكتوبر الشهير وكرة القدم الرائعة ، وكما انها تمتلئ بالمناظر والمشاهد الممتعة والغاية في الجمال لذلك سوف نقدم لكم الان مجموعة من أشهر مناطق سياحية في المانيا .

مناطق سياحية في المانيا

مناطق سياحية في المانيا
مناطق سياحية في المانيا

إقرأ أيضًا :
المانيا سياحة .
سياحة المانيا .
السياحة في ألمانيا .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ما هي أشهر مناطق سياحية في المانيا ؟

قصر نويشفانشتاين

يعتبر المبنى الأكثر جمالا في ألمانيا ويعد أيضا من أهم المعالم السياحية في أوروبا ، بالإضافة إلى أن قلعة نويشفانشتاين تقع في وسط جمال جبال الألب بالقرب من مدينة فوسين ، وهو يعتبر مصدر إلهام مدينة ديزني وتم انشاء هذه القلعة كملاذ خيالي للملك لودفيغ الثاني من بافاريا .

الأماكن السياحية في هايديل بيرغ

تشتهر هذه المدينة بالجسر القديم في العصور الوسطى ، كما تحتوى أيضا على قلعة هايدلبرغ وكنيسة الروح القدس وفارس نايت سانت جورج ، ويوجد بها الشارع الرئيسي في وسط المدينة الذى يحتوى على الكثير من المطاعم والمتاحف والمعارض الفنية ومحلات تجارية وأسواق عالمية .

السياحة في مدينة كولونيا

مناطق سياحية في المانيا
مناطق سياحية في المانيا

تعد من أجمل مدن ألمانيا السياحية حيث أنها تقع على نهر الراين وقد تضم هذه المدينة الكثير من الأماكن السياحية والتي منها كاتدرائية كولونيا وكنيسة القوطية المذهلة وأيضا الكنائس الرومانية الاثني عشر التي تمثل لوحة عمرانية رائعة .

دير Mittelrhein ممر

يعد من أجمل المناطق السياحية في ألمانيا وهو يبلغ طوله حوالى 130 كيلو متر ويقع بين مدينتي بينجن وبون ، وقد تتميز هذه المنطقة بالعديد من المناظر الخلابة وبها أربعون قلعة تقريبا ، ترجع إلى العصور الوسطى وقرى خلابة ومزارع كثيرة .

جزيرة روغن

تقع جزيرة روجين في بحر البلطيق وهى تكون أكبر جزيرة في ألمانيا ، تتميز بجمالها الساحر الخلاب ويوجد بها الفيلات السياحية ، والمنتجعات الرومانسية والشواطئ الساحرة بالإضافة إلى حديقة جاسموند الوطنية .

إلى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان مناطق سياحية في المانيا نرجو ان نكون نلنا اعجابكم من خلال قراءة مقال مناطق سياحية في المانيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى