السياحة في المانيا

السياحة في ألمانيا

ابرز معالم السياحة في ألمانيا

السياحة في ألمانيا ، تعد ألمانيا من أحد الوجهات السياحية الهامة على كافة انحاء العالم ، حيث تقع في وسط قارة اوروبا ، وعاصمتها برلين ، وتوجد على مساحة كبيرة بالاضافة الي تزايد عدد السكان في هذه المدينة ، والعملة التي يتعامل بها الاشخاص هي اليورو الاوروبي ، وتكثر السياحة في ألمانيا نظرا للطقس المعتدل بها بالاضافة الي انها تشمل العديد من المعالم السياحية والمدن التي تجذب اليها السياح من كافة انحاء العالم للتمتع بهذه المدينة السياحية ، كما انها تحتوي علي العديد من المناطق الترفيهية التي تناسب العائلات والاطفال ، وسنبين في البداية اهم معالم السياحة في ألمانيا ، لذا تابع معنا التالي .

السياحة في ألمانيا

السياحة في ألمانيا
السياحة في ألمانيا

اهم معالم السياحة في ألمانيا

هامبورغ

تعد من اجمل البوابات في المانيا .
حيث تحتوي علي العديد من المعالم والاماكن السياحية من اهم معالمها هو ميناء هامبورغ ، وهو من اكثر الاماكن التي يقصدها السياح عند الذهاب لالمانيا ، ويعد اطول ميناء في قارة اوروبا وألمانيا .

ولاية بافاريا

توجد هذه الولاية في ألمانيا ، وتعد مصدرا لجذب السياحة في ألمانيا .
حيث تشتمل هذه الولاية علي العديد من المعالم السياحية الي ترجع الي العصور الوسطي من ابنية معمارية ضخمة بالاضافة الي القلاع ، والاديرة ، والكنائس ، والتحف ، والقصور .

القطار المعلق

يعد من اماكن الترفيه في ألمانيا .
حيث يمكن اصطحاب الاسر والعائلات والاطفال لقضاء وقت مناسب والتمتع بالمناظر الطبيعية والخلابة .
يتميز القطار بالسير علي القضبان ، ولكن القضبان توجد في اعلاه ، وبالتالي يسير بصورة عكسية .

اقرأ أيضًا :
ماهي عملة المانيا .
ماهي عاصمة المانيا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

المتحف الالماني

يعد من اهم المعالم السياحية في ألمانيا ، بالاضافة الي احتوائه علي العديد من نماذج العلوم والتكنولوجيا ، حيث يحتوي علي نماذج ترجع الي عصور قديمة حيث يوجد به الباخرات والطائرات بحجمها الطبيعي والمحركات والمولدات .

كاتدرائية كولونيا

تعد من المعالم السياحية في ألمانيا الدينية ، وتقع في كولونيا في ألمانيا ، حيث تجذب العديد من السياح من كافة انحاء العالم لرؤية هذا الصرح المعماري الديني الضخم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى