السياحة في المانيا

اجمل مدن المانيا السياحية

ما هي اجمل مدن المانيا السياحية

اجمل مدن المانيا السياحية ، تعرف المانيا بجمهورية ألمانيا الاتحادية فهي تقع شمال أوروبا الوسطى ، فتعد اللغة الالمانية هي اللغة الرسمية في ألمانيا فهناك العديد من المدن السياحية في المانيا ، لذا سوف نقدم لكم من خلال هذا المقال اجمل مدن المانيا السياحية ، تابعوا معنا مقال اجمل مدن المانيا السياحية .

اجمل مدن المانيا السياحية

اجمل مدن المانيا السياحية
اجمل مدن المانيا السياحية

إقرأ ايضا : 
المانيا سياحة .
سياحة المانيا .
السياحة في ألمانيا .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ما هي اجمل مدن المانيا السياحية ؟

برلين

تعتبر هذه المدينة من أكبر المدن في المانيا كما إنها عاصمة المانيا ، فهي تتميز بوجود الكثير من الغابات والبحيرات المترامية الاطراف ، كما إن برلين مشهورة بتنوع المعالم السياحية المتواجدة فيها فكثرة الاماكن المتواجدة بها تميزها عن باقي المدن .

ميونخ

تعد هذه المدينة من أجمل المدن الخضراء في ألمانيا ، فيوجد في مدينة ميونخ العديد من المتاحف المتميزة بهندستها المعمارية فهذه المدينة تحتوي على 61 مسرحًا و36 متحفًا .

فرانكفورت

تتميز هذه المدينة بوجود الكثير من ناطحات السحاب كما إنها تشتهر بحدث مهم سنويًا وهو عقد مؤتمر الكتاب الدولي في شهر أكتوبر من كل عام ، فيعد هذا المعرض من أكبر المعارض في جميع انحاء العالم فمدينة فرانكفورت تهتم بتمويل دار الاوبرا ، وبرامج الباليه فيعد مركز المؤتمرات ألتي أوبر فرانكفورت من أهم اماكن الجذب السياحي .

هامبورغ

اجمل مدن المانيا السياحية
اجمل مدن المانيا السياحية

تعد مدينة هامبورغ من ثاني الاماكن الكبرى في المانيا فهي تقع في الجزء الشمالي منها ، كما إنه تعتبر مركز النقل الرئيسي في شمال المانيا فهي تتميز بالعديد من الممرات المائية لذا فهي أطلق عليها فينيسيا الشّمال .

كولونيا

كانت مدينو كولونيا قديمًا إحدى مراكز النقل في أوروبا كما يوجد في هذه المدينة العديد من شركات التلفزيون والاذاعة الوطنية كما توجد فيها أكبر جامعة في المانيا فهي تحتل المركز الثاني بعد مدينة نيويورك من حيث عدد صالات العرض .

دوسلدورف

تتميز هذه المدينة بطابعها القديم والحديث كما يوجد بها العديد من المصانع القديمة وتقليدية ، فهي تشتهر بشارع التسوق الذي يشمل العديد من المحلات التجارية كما يوجد بها اكبر معرض تجاري للأزياء في العالم .

وبذلك نكون قد وصلنا سويا إلى ختام مقالنا اجمل مدن المانيا السياحية ، ونرجو أن يكون قد نال إعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى