افضلالسياحة في المانيا

افضل الاماكن في المانيا

ما هي افضل الاماكن في المانيا

افضل الاماكن في المانيا ، سياحة المانيا مناسبة سواء للشباب او للعائلات وحتى لقضاء شهر العسل ولأغراض اخرى قد تكون علاجية ، يمكنك ان تجد في هذا البلد كل مقومات السياحة من تاريخ وحداثة وترفيه وغير ذلك الكثير ، تعتبر وجهة سياحية عالمية بسبب تنوعها الثقافي والجغرافي .

افضل الاماكن في المانيا

افضل الاماكن في المانيا
افضل الاماكن في المانيا

إقرأ أيضًا : 
المانيا سياحة .
سياحة المانيا .
السياحة في ألمانيا . 

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ما هي افضل الاماكن في المانيا ؟

برلين

برلين العاصمة الالمانية وأكبر مدن السياحة في المانيا ومن افضل الاماكن في المانيا ، تعتبر مدينة برلين من أهم المدن الثقافية والسياحية في أوروبا ، ومن اهم معالمها سور برلين ، قصر شارلوتنبورغ ، وعمود النصر ، وبرج برلين ، ومتاحف برلين ، وحدائق برلين .

ميونخ

ثالث أكبر مدينة في المانيا وإحدى أجمل مدن السياحة في المانيا ومن اهمها كنيسة سان بطرس ، والمتحف الالماني ، والحديقة الانجليزية ، وحديقة الحيوانات هيلابرون ، وقصر نيمفنبورغ .

بادن بادن

افضل الاماكن في المانيا
افضل الاماكن في المانيا

من اجمل مدن السياحة في المانيا تحتوي علي الكثير من الأماكن السياحية المميزة ، ومن هذه الأماكن الحمامات الرومانية والأماكن الطبيعية كبحيرة موميلسي الرائعة والمنتزهات الجميلة ، وقلعة برغ هاهونبادن ، ومتحف فابيرجيه ، ومسرح بادن بادن .

فرانكفورت

تقع مدينة فرانكفورت في وسط المانيا على ضفاف نهر ماين وهو أحد تفرعات نهر الراين ، تضم المدينة العديد من اماكن السياحة في المانيا وتتركز معظمها داخل المدينة القديمة في فرانكفورت ومن اهمها برج اوربا ، وبرج ايشنهايم ، وميدان روميربيرغ ومبنى رومر ، وبيتمان بارك ، وغابات فرانكفورت ، ومتحف التاريخ الطبيعي .

هامبورغ

تحتل السياحة في هامبورغ موقعاً متقدماً في قائمة مدن السياحة في المانيا الاكثر زيارة لوفرة اجمل الاماكن السياحية في هامبورغ تحيط بالمدينة العديد من البحيرات وتعتبر من اكثر المدن خضرة في المانيا وذلك لكثرة المنتزهات والحدائق والقنوات والبحيرات فيها ومن اهم اماكن السياحة في المانيا ويوجد بها بحيرة الأستر ، ومينياتور وندرلاند ، وحديقة بلانتن اون بلومن ، ومدينة التخزين ، وحديقة حيوانات هاجينبك .

هايدلبرغ

تقع مدينة هايدلبرغ في وادي نهر نيكار ، وتعد من افضل الاماكن في المانيا حيث تضم العديد من اماكن الجذب التي تستحوذ على اهتمام السياح ومن اهم الاماكن بها قلعة هايدلبرغ ، والجسر القديم ، وحديقة حيوانات هايدلبرغ .

إلى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان افضل الاماكن في المانيا نرجو ان نكون نلنا اعجابكم من خلال قراءة مقال افضل الاماكن في المانيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى