افضلالسياحة في المانيا

افضل مدن المانيا للسياحة

ما هي افضل مدن المانيا للسياحة

افضل مدن المانيا للسياحة ، تتنوع وتختلف مدن ألمانيا للسياحة والسفر لذلك إذا كنت من محبين السفر والسياحة فإننا ننصحك بالسفر إلى دولة ألمانيا فقد تضم الكثير من الأماكن السياحية الرائعة والمناظر الطبيعية الخلابة وغيرها .

افضل مدن المانيا للسياحة

افضل مدن المانيا للسياحة
افضل مدن المانيا للسياحة

اقرأ أيضًا :
ماهي عملة المانيا .
ماهي عاصمة المانيا .
السياحة في ألمانيا .
السياحة في اثينا .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ما هي افضل مدن المانيا للسياحة ؟

يتسم مناخ ألمانيا بأنه مميز وملائم في معظم أوقات السنة ولكن الربيع هو أفضل أوقات السنة للسياحة ، حيث يأتي في شهر أبريل ومايو وفيه تغطى الحدائق والمنتزهات بالأشجار الخضراء الجميلة ، وقد يمتاز بأنه فصل يفضل فيه التجول والسفر بالإضافة إلى أن من الممكن الذهاب أيضا في فصل الصيف وهو يأتي في شهر يونيو وسبتمبر وقد تزداد فيه نسبة معدلات الرطوبة وهطول الأمطار ولكن الطقس يكون معتدلا به أيضا .

السياحة في برلين

افضل مدن المانيا للسياحة
افضل مدن المانيا للسياحة

مدينة برلين هي عاصمة ألمانيا ، وتعد من أكبر المدن السياحية الموجودة في العالم حيث يوجد بها الكثير من الأماكن السياحية الرائعة مثل سور برلين الذى يعتبر أكثرهم شهرة ، وقصر شارلوتنبورغ وبوابة براندنبورغ وهى تعد من أبرز المعالم السياحية في برلين بالإضافة إلى عمود النصر وبرج برلين الذى يتميز بهندسته المعمارية المميزة ، أما عن المتاحف فيوجد متحف برلين الجديد والقديم ومتحف بيرغامون ومتحف الآلات الموسيقية .

السياحة في ميونخ

ميونخ هي ثاني مدينة في ألمانيا تشتهر بأرقى المعالم السياحية أيضا ؛ حيث أنها تقع على نهر ايزار وتشتهر بالأشكال الهندسية الرائعة ومن أشهر معالمها كنيسة سان بطرس ، والمتحف الالماني ، والحديقة الانجليزية والحديقة الأوليمبية ، وقصر نيمفنبورغ .

السياحة في بادن بادن

افضل مدن المانيا للسياحة
افضل مدن المانيا للسياحة

هذه المدينة تعد من أجمل مدن ألمانيا للسياحة ؛ حيث يوجد بها بحيرة موملسي وقلعة برغ هاهونبادن وحديقة الزهور بادن بادن ومتحف فابيرجيه ومسرح بادن بادن .

السياحة في دوسلدورف

تضم مدينة دوسلدورف بعض من الأماكن السياحية المشهورة ، والتي منها شارع الملوك وجارفين بيرجر وايد بارك ونورد بارك وبرج الراين وكورنيش راينوفر وحديقة دوسلدورف النباتية .

السياحة في شتوتغارت

افضل مدن المانيا للسياحة
افضل مدن المانيا للسياحة

تضم شتوتغارت فنادق فخمة رائعة بالإضافة إلى القصر الجديد في شتوتغارت ومتحف الفن في شتوتغارت وبحيرة ماكس ايث سى ومتحف مرسيدس بنز ومتحف بورش .

إلى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان افضل مدن المانيا للسياحة نرجو ان نكون نلنا اعجابكم من خلال قراءة مقال افضل مدن المانيا للسياحة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى