السياحة في المانيا

اجمل مدن المانيا

ملف كامل حول اجمل مدن المانيا

اجمل مدن المانيا ، المانيا مثل باقي الدول الاوروبية تعتمد في جزء كبير من دخلها على السياحة و تشتهر هذه الدولة بالعديد من المباني الاثرية القديمة بالاضافة الى المتاحف و الحدائق العامة الكبيرة و البحيرات و لعل الجانب الطبيعي دائما ما يجعل الدول السياحية اكثر نشاطا للسياحة و اضف الى ذلك الفنادق الفاخرة ، هناك العديد من اجمل المدن داخل المانيا التي يمكنك زيارتها و الاستمتع بها و دعونا الان نتعرف على اجمل مدن المانيا و اشهر المعالم السياحية بها .

اجمل مدن المانيا

اجمل مدن المانيا
اجمل مدن المانيا

اقرا ايضا :
اجمل مناطق المانيا .
اجمل مناظر طبيعية في المانيا .
الاماكن السياحية في المانيا ميونخ .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ملف كامل حول اجمل مدن المانيا

ملف كامل حول اجمل مدن المانيا
ملف كامل حول اجمل مدن المانيا

– مدينة برلين و هي تعتبر اجمل مدن المانيا على الاطلاق ، هذه المدينة هي العاصمة و التي تحتوي على العديد من المعالم التراثية مثل ” قصر شارلوتنبورغ ، بوابة براندنبورغ ، برج برلين ، عمود النصر ” بينما اشهر المتاحف في المدية ” المتحف القديم برلين ، متحف بيرغامون ، متحف الآلات الموسيقية ” .

– مدينة ميونخ ، على الرغم من ان مدينة برلين العاصمة الا ان ميونخ بها شتى انواع الترفيه و التسوق ، و من اشهر المعالم الاثرية بها قصر نيمفنبورغ بينما اشهر الحدائق بها ” الحديقة الاولمبية و حديقة الحيوانات هيلابرون و الحديقة الانجليزية ” يوجد ايضا في هذه المدينة المتحف الالماني و كنيسة سان بطرس التاريخية .

– مدينة شتوتغارت ، و تجمع هذه المدينة بين الطبيعية و الرقي من حيث عدد الهضاب و التلال بها و الفنادق العصرية ، بينما اشهر المعالم بهذه المدينة يأتي في معرض بورش و معرض مرسيدس و الذي يعرض بهم السيارات الكلاسيكية لكل شركة بالاضافة الى متحف الفن و بحيرة ماكس ايث سي الصناعية و القصر الجديد ذو التصميم الكلاسيكي .

– مدينة فرانكفورت ، هذه المدينة تشتهر بكثرة معارض السيارات و الجوالات الذكية بها سنويا ، و يوجد في هذه المدينة ابراج ضخمة مثل ” البرج الرئيسي ، برج اوروبا ، برج ايشنهايم ” .

يوجد العديد من المدن الاخرى التي يمكنك زيارتها و لكن هذه هي اجمل مدن المانيا بالترتيب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى