السياحة في المانيا

اسماء مناطق المانيا

اشهر اسماء مناطق المانيا

اسماء مناطق المانيا ، تعد المانيا احد الدول التي تحتوي على العديد من المعالم السياحية الفريدة والمميزة ، فهي تجذب السياح من جميع انحاء العالم ، كما يوجد بها الكثير من المناظر الطبيعية الرائعة كل هذه العوامل جعلتها مقصد لأغلب السياح لذا من خلال هذا المقال سوف نقدم لكم أبرز اسماء مناطق المانيا .

اسماء مناطق المانيا

اسماء مناطق المانيا
اسماء مناطق المانيا

إقرأ أيضًا : 
المانيا سياحة .
سياحة المانيا .
السياحة في ألمانيا . 

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اشهر اسماء مناطق المانيا

حديقة حيوان برلين

اذا كنت الزيارة إلى برلين عائلية فلا يمكن تفويت الزيارة إلى حديقة حيوان برلين حيث تتميز بأنها حديقة عريقة أنشأت عام 1844 فهي من أهم الحدائق في اروبا ، حيث تقع الحديقة بالقرب من عمود النصر ، والجدير بالذكر أنها تضم أكثر من سبعة عشر آلاف نوع من الحيوانات المختلفة والمتنوعة مثل الدب القطبي والباندا وأيضا بعض من الدلافين والأسماك ، بالإضافة إلى أنها تستقبل حوالى ثلاثة ملايين سائح سنويا لمشاهدة جمالها وروعة تصميمها .

قصر نويشفانشتاين

يشتهر بأنه أكثر المباني الالمانية جمالًا ، كما انه احد اهم المعالم السياحية في أوروبا بأكملها ، حيث يقع هذا القصر وسط جبال الألب المزهله ، ويعتبر هذا القصر الفخم هو مصدر إلهام انشاء مدينة ديزني ، فقد انشأت هذا القصر كملاذ للملك لودفيغ .

هايديل بيرغ

تحتوي هذه المدينة على الجسر القديم الذي ترجع أصوله إلى العصور الوسطى ، بالإضافة إلى انها تحتوي على كنيسة الروح القدس والعديد من المعالم السياحية الاخرى .

كولونيا

اسماء مناطق المانيا
اسماء مناطق المانيا

تعتبر احد أجمل مدن المانيا ، فهي تقع على نهر الراين تحتوي هذه المديمة على عدد كبير جدًا من المعالم السياحية الرائعة منها : كاتدرائية كولونيا والكنائس الرومانية الاثني عشر والتي تعتبر لوحة عمرانية فائقة الجمال والروعة .

دير Mittelrhein ممر

يبلغ طولة 130 كيلو متر ، حيث يقع هذا الدير بين مدينتي بون وبينجن ، تحتوي هذه المنطقة على ما يقرب من 40 قلعة رائعة والتي يعود أصلها للعصور الوسطى .

جزيرة روغن

اسماء مناطق المانيا
اسماء مناطق المانيا

تقع هذه الجزيرة الرائعة في بحر البلطيق ، فهي اكبر جزر المانيا على الاطلاق ، تتميز هذه الجزيرة بجمالها الساحر ، كما يوجد بها عدد كبير من الفيلات السياحية ، والشواطئ الساحرة بالإضافة إلى المنتجعات الرومنسية .

إلى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان اسماء مناطق المانيا نرجو ان نكون نلنا اعجابكم من خلال قراءة مقال اسماء مناطق المانيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى