افضلانقاص الوزن

افضل رياضة لانقاص الوزن

التعرف على افضل رياضة لانقاص الوزن

افضل رياضة لانقاص الوزن ، هناك العديد من الرياضات التى تساعد في انقاص الوزن وتكون بديل لانواع الرجيم المتعددة وبشكل صحى وفعال واتفق خبراء التغذية على ان خسارة الوزن بشكل صحى تتراوح بين نصف كيلو جرام الى كيلو جرام واحد في الاسبوع تقريبا عكس تماما طرق التخسيس الاخرى التى تؤثر على الصحة بشكل عام .

افضل رياضة لانقاص الوزن

افضل رياضة لانقاص الوزن
افضل رياضة لانقاص الوزن

تابعونا على صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اقرأ ايضا :
تخسيس الارداف بسرعة .
رجيم 5 كيلو .
تخسيس الجسم كله .
التخسيس السريع .
طرق التخسيس فى اسبوع .
رجيم انقاص الوزن .

التعرف على افضل رياضة لانقاص الوزن

افضل رياضة لانقاص الوزن
افضل رياضة لانقاص الوزن

– عند ممارسة التمارين الهوائية يتم حرق سعرات حرارية اعلى من تمارين القوة التى تساعد على بناء كتل عضلية اكبر .
– ممارسة الرياضة الهدف منها المحافظة على ثبات الوزن بعد فقدانه ، وعندما نريد ان نخسر نصف كيلو جرام من الوزن يحتاج الجسم لحرق 3500 سعرة حرارية في التدريب الواحد وهو ما يعادل المشى لمده ست ساعات متواصلة .
– يجب تحقيق التوازن في ممارسة التمارين الرياضية ومعرفة عدد السعرات الحرارية التى يحرقها الجسم اثناء اداء التمرينات وايضا وضع العمر والجنس في الحسبان .
– هناك تمرين رقم 1: وهو الوقوف بشكل مستقيم مع رفع الذراع عاليا في الهواء ثم قومى بالانخفاض وارتكزى بيدك على الارض واقفزى بقدميك الى الخلف ثم تقدمى الى الامام واقفزى ثانيا فى الهواء قدر استطاعتك .
– هناك تمرين 2: تمرين pushup العادى وهو وضع كيفك على الارض بشكل مسطح وموازى لعرض كتفيك وارفعى نفسك باستخدام ذراعيك واجعلى جسمك خط مستقيم من رأسك الى كعبك واخفضى الجذع الخاص بك حتى تشكل بمرفقيك زاوية 90 درجه واتركى المرفقين قريبين من جسمك ورأسك تتجه الى الامام لمدة دقيقة واحدة .
– التمرين الثالث ارتكزى على يديك وكعب قدميك واجعلى جسمك بالكامل مواجه للسقف ، وقومى برفع احد الذراعين في الهواء وكأنك تقومين بال high five وبدلى على التوالى .
– التمرين الرابع عبارة عن فرشاه الاسنان فهى لها دور في خسارة الوزن لأنه عند قيامك بتنظيف اسنانك امام المرأه ارفعى احدى قدميك وارتكزى على قدم واحدة لمدة 30 ثانية ثم بدلى للقدم الثانية .

وبذلك نكون قد جمعنا لكى اسرع افضل رياضة لانقاص الوزن تابعونا يومياً في ” ابجديه ” .

افضل رياضة لانقاص الوزن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى