انقاص الوزن

تخسيس الجسم كله

وصفات تخسيس الجسم كله بسرعة

تخسيس الجسم كله ، مشكلة زيادة الوزن تعتبر من أفضل المشاكل الجديدة في العصر الحالي و تواجه الكثير من الأشخاص مما يجعلهم في الكثير من الأوقات إلى عمل رجيم غير صحي ، و شراء العقاقير التي تعمل على خسارة الوزن بسرعة و التي يكون لها الكثير من الآثار السلبية الخطيرة على صحة الجسم ، و الكثير من المتخصصين في ذلك المجال إلى اتباع دايت صحي بجانب بعض الوصفات الطبيعية التي تساعد في تخفيض الوزن ، وفي مقالنا هذا اليوم سوف نقدم طرق تخسيس الجسم كله .

تخسيس الجسم كله

تخسيس الجسم كله
تخسيس الجسم كله

إقرأ أيضًا :
نصائح للرجيم .
انواع الرجيم الصحي .

وصفة الأعشاب من أجل تخسيس الجسم كله

يتم غلي كوب كبير من الماء في وعاء على درجة حرارة مرتفعة ، و يتم إضافة 1 ملعقة صغيرة من إكليل الجبل ، و 1 ملعقة صغيرة زعتر جاف ، و 1 ملعقة صغيرة بابونج جاف ، و يتم ترك المكونات المذكورة حتى تغلي تمامًا مع الماء لمدة 20 دقيقة ، و يتم رفع الوعاء عن النار ، و يتم تصفية المشروب و يجب تناوله كل يوم لمدة أسبوع .

وصفة قشر البصل الأبيض لسرعة تخسيس الجسم كله

يتم غلي 1/2 لتر ماء في وعاء ، و يتم إضافة 1 ملعقة كبيرة من قشور البصل الأبيض بعد أن يتم طحنه باستخدام الأيدي ، و 1 ملعقة كبيرة من ورق الزعتر الجاف ، و يتم ترك كل المكونات المنقوعة في الماء حوالي 60 دقيقة كاملة ، و يتم غلي الوصفة على النار الهادئة ، و يتم شربه بشكل يومي ثلاثة مرات قبل وجبة الأكلات الأساسية ، ويجب الاستمرار بشربها لمدة 20 دقيقة .

قشر الرمان المطحون مع الزنجبيل من أجل تخسيس الجسم كله

قومي بغلي لتر واحد من الماء في الوعاء ، و يتم رفعه عن النار ، ويتم وضع فيه كميات متساوية من الزنجبيل ، و النعناع ، و الشاي الأخضر ، و قشر الرمان الجاف ، و يتم تغطيه الوعاء لعدة دقائق ، و يتم شربه كل يوم في الصباح قبل تناول وجبة الفطور .

وصفة البقدونس من أجل تخسيس الجسم كله

يتم غلي كوب ماء ، و يتم وضع فيه 2 ملعقة صغيرة من البقدونس الجاف ، و يتم تركه على جنب لمدة 10 دقيقة ، و يتم تصفية الوصفة و يتم شربها ، و سوف يتم تناولها بشكل يومي بين 1 كوب إلى 3 كوب .

تخسيس الجسم كله يتطلب منك وصفة الماء مع الليمون

تخسيس الجسم كله
تخسيس الجسم كله

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

بعد تجهيز 2كوب ماء فاتر ، و 1 كوب عصير ليمون سوف يتم خلط المكونات كلها ، و يتم شرب الخليط على المعدة في الصباح ، و قبل كل وجبة الإفطار بـ 45 دقيقة ، و سوف يساهم هذا الخليط في حرق الدهون بشكل واضح و كبير جدًا ، و يجب تنظيف الجسم كله من السموم ، و يقلل شهية الإنسان من أجل تناول الطعام .

تخسيس الجسم كله كان مقالنا اليوم عبر موقع ( ابجديه ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى