السياحة في المانيا

فنادق في المانيا

أجمل وأشهر فنادق في المانيا

فنادق في المانيا ، تعد السياحة في المانيا من أهم وجهات السياحة في العالم ، حيث تتنوع بين سياحة العائلات وسياحة العروسين في شهر العسل وأيضا سياحة الشباب فهي تتناسب مع الجميع ، ولهذا عند السفر الى المانيا يجب عليك أولا اختيار الفندق المناسب ولهذا سوف نعرض لكم الان في مقالنا مجموعة من أجمل وأروع فنادق في المانيا .

فنادق في المانيا

فنادق في المانيا
فنادق في المانيا

إقرأ أيضًا : 
المانيا سياحة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

أجمل وأشهر فنادق في المانيا

فندق أدلون كمبينسكي برلين

فنادق في المانيا
فنادق في المانيا

يعتبر من أهم الفنادق في برلين كما أنه فندق يحتوى على خمسة نجوم ، وكما يعد من أفضل فنادق برلين حيث يتميز بموقعه المركزي ، والذى يتيح الوصول إلى أهم أماكن السياحة في هذه المدينة بالإضافة إلى أنه يقع بجوار بوابة براندنبورغ .

فندق كمبينسكي ميونيخ

كمبينسكي ميونيخ هو واحد من أفضل فنادق ميونخ ولذلك ننصحك به حيث أنه يوفر الراحة ، وهو يتميز بموقعه المركزي حيث تقع المتاجر والمطاعم والمتاحف والمعارض على مقربة من الفندق ، وكذلك تبعد حديقة هوفغارتن المميزة على مسافة خمسة دقائق سيرا على الأقدام .

فندق ماريوت هامبورغ

فنادق في المانيا
فنادق في المانيا

يتمتع فندق ماريوت بعدد من الخدمات الرائعة كما يتميز بموقعه المتمركز في مدينة هامبورغ حيث أنه قريب من الأماكن الحيوية وأماكن الجذب السياحي في المدينة ، وكما أنه قريب من منطقة التسوق Gänsemarkt والبحيرة ومحطة المترو ويضم الفندق غرف واجنحة مكيفة وواسعة تمتلك كافة التجهيزات اللازمة .

فندق دورينت ميزون ميسمير بادن بادن

يعد من أشهر الفنادق في مدينة بادن بادن والجدير بالذكر أنه فندق فئة خمس نجوم كما أنه مخصص لغير المدخنين ، ويتميز بموقعه بجانب منتزه كوربارك وقد تبعد حمامات كراكلا مسافة خمس دقائق بالسيارة ولذلك اذا كنت لا تحب التدخين فننصحك بزيارة هذا الفندق .

فندق شيراتون مطار فرانكفورت

يتميز فندق شيراتون مطار فرانكفورت بموقعه الرائع بجانب المطار وكما تقع محطة القطارات في مطار فرانكفورت بالقرب من الفندق ، ويعتبر من أفضل وأجمل الفنادق وتقييم هذا الفندق هو جيد جدا من حيث الموقع والنظافة لذا ننصحك بالبقاء ليلة فيه قبل العودة .

فندق موفينبيك مطار شتوتغارت ومعرض ميسي

هو من أشهر فنادق شتوتغارت ويتميز بقربه من مطار شتوتغارت ومعرض ميسي ، وهو يقدم غرف رائعة مخصصة لغير المدخنين تحتوى على نوافذ عازلة للصوت ومجهزة بأثاث عصري مميز .

إلى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان فنادق في المانيا نرجو ان نكون نلنا اعجابكم من خلال قراءة مقال فنادق في المانيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى