السياحة في المانيا

شروط السفر الى المانيا للسياحة

ما هي شروط السفر الى المانيا للسياحة ؟

شروط السفر الى المانيا للسياحة ، العديد ممن يرغبون في السفر إلى ألمانيا يفضلون الحصول على فيزا سياحية ، ومن خلالها تبدأ الرحلة للبحث عن فرصة عمل مناسبة أو إن كان الهدف هو استكمال الدراسة ، فيبدأ في البحث عن جامعة يمكن أن يلتحق بها ، ولذلك نجد أنهم يبحثون عن شروط السفر الى المانيا للسياحة ثم تبدأ رحلتهم من بعدها ، واليوم في مقالنا نعرض أهم شروط السفر الى المانيا للسياحة بالتفاصيل والخطوات التي يمكن من خلالها تحقيق الدخول إلى بلد الأحلام .

شروط السفر الى المانيا للسياحة

 شروط السفر الى المانيا للسياحة
شروط السفر الى المانيا للسياحة

ما هي شروط السفر الى المانيا للسياحة ؟

هناك شروط لابد من التأكد من تحقيقها لكي يمكن عن طريقها الحصول على تأشيرة السفر إلى ألمانيا من أجل السياحة والسفر بأمان ومنهاجواز السفر ولابد وأن يكون صالح لمدة لا تقل عن ثلاثة شهور ، كما يجب ألا يكون قد مضى على تاريخ استخراجه أكثر من 10 أعوام وبه صفحتين خاليتين على الأقل بالإضافة تقديم صورة ضوئية منه .

يجب تقديم صورة ضوئية  للشخص المسافر وجمع البيانات البيومترية ويجب أن تقديم الصورة الفوتوغرافية حديثة على  ألا يزيد تاريخ التقاطها أكثر من 6 أشهر كما يجب أن تكون خلفيتها بيضاء ، ويقدم أيضاً مسح لبصمات الأصابع العشرة وهو جمع البيانات البيومترية وهي تقدم لمن تجاوزوا سن 12 عاماً ولابد أن تكون صالحة لمدة خمسة أعوام .

أقرأ أيضاً :
السياحة في المانيا المسافرون العرب .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

 شروط السفر الى المانيا للسياحة
شروط السفر الى المانيا للسياحة

وتعد وثيقة التأمين الصحي من شروط السفر الى المانيا للسياحة كما يجب ألا لا تقل صلاحيتها  عن مدة الإقامة المطلوبة في ألمانيا وألا تقل قيمة التغطية عن 30000 يورو للفرد الواحد .

ومن الأوراق المطلوبة تعبئة نموذج طلب الحصول على تأشيرة ويتم التوقيع عليه من قبل صاحب الطلب ، وعلى كل من تخطى سن 16 عاماً تقديم شهادة تحركات رسمية عن السبع أعوام الأخيرة ، بالإضافة إلى تقديم ما يفيد بحجز فندق للإقامة به أو أي سكن آخر ، وحجز تذاكر الطيران مع التأكيد بأنها ذهاب وعودة ، وأخيراً كشف حساب بنكي باللغة الانجليزية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى