السياحة في فرنسا

المعالم السياحية في فرنسا

اشهر المعالم السياحية في فرنسا

المعالم السياحية في فرنسا ، في عالمنا العربي عندما يوجد مدينة او منطقة راقية و ذات صيت عالي في الجذب السياحي للزوار فانه يطلق عليها المصطلح التالي ” قطعة من باريس ” ، فبرأيك انت ماذا عن باريس نفسها ؟ ، تشتهر دولة فرنسا بانها واحدة من اكثر الدول زيارة سنويا من السياح و لعل مدينة باريس – و هي العاصمة – صاحبة النصيب الاكبر في هذه الزيارات و اذا كنت تنوي زيارة هذه الدولة فعليك في البداية التعرف على ابرز و اهم المعالم السياحية في فرنسا .

المعالم السياحية في فرنسا

المعالم السياحية في فرنسا
المعالم السياحية في فرنسا

اقرا ايضا
معالم فرنسا .
السياحة في فرنسا باريس .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اشهر المعالم السياحية في فرنسا

اشهر المعالم السياحية في فرنسا
اشهر المعالم السياحية في فرنسا

– برج ايفل اشهر المعالم السياحية في فرنسا ، هذا البناء الذي لم يتخيل صانعوه ان يصبح اكبر مصدر جذاب للسياح جاء بحجم بلغ 342 متر و عندما يضاء ليلا فانك سترى منظر ساحر بشكل لا يصدق كما يمكنك الصود الى اعلى هذا البرج .

– شارع الشانزليزيه ، من يذهب الى باريس عليه زيارة هذا الشارع و الذي يحتوي على افخم المجال التجارية التي تمتلك افضل المنتجات في جميع المجالات و لكن اشهرها هي العطور الفرنسية و مطاعم المأكولات .

– كاتدرائية ستراسبورغ ، هذا البناء الضخم و التاريخي و الذي يقع في مدينة ستراسبورغ لا يعتبر عامل جذب ديني فقط و انما يرغب الكثيريون في رؤية ملامح العصور القديمة في دولة فرنسا خاصة وان هذا البناء قد تم تشيده منذ اكثر من 800 عام .

– متحف ستراسبورغ التاريخي ، المبنى الذي يوجد بداخله المتحف تم تشيده في عام 1586 بينما المتحف تم افتتاه للزوار في عام 1920 ، يحتوي هذا المتحف على العديد من الازياء العسكرية و اللوحات القديمة .

– متحف الشوكولاته ، لعشاق الشوكولاته فان هذا المتحف يحتوي على جميع الانواع التي لا تتخيلها من الشوكولاته فقد احتوى على جميع انواع الكاكاو المتوفرة في الاسواق و الات لتوضيح طريقة صناعة الشوكولاته منذ الزراعة و حتى ايصال المنتج الى البيع النهائي .

يوجد العديد من المعالم السياحية في فرنسا الاخرى التي يمكنك زيارتها خاصة في مدينتي نيس و كولمار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى