الصحة الجنسية

أفضل طرق تأخير القذف

ما أفضل طرق تأخير القذف ؟

أفضل طرق تأخير القذف ، يعتمد اللجوء إلى اختيار إحدى الطرق المتاحة لتأخير القذف على تشخيص الحالة ومعرفة سبب حدوثها ، فإذا كنت تعاني من القذف المبكر ، من الممكن أن يسألك الطبيب إجراء فحوصات دم للتحقق من مستويات هرمون الذكورة لديك ( التستوستيرون ) أو اختبارات أخرى ، وفي بعض الحالات ينصح الطبيب بمراجعة أخصائي أمراض المسالك البولية أو أخصائي في الصحة العقلية متخصص في العجز الجنسي .

أفضل طرق تأخير القذف

أفضل طرق تأخير القذف
أفضل طرق تأخير القذف

ما هي أفضل طرق تأخير القذف ؟

كما أسلفنا يتم اختيار إحدى طرق العلاج الشائعة لسرعة القذف على السبب ، وتشمل خيارات العلاج :
– التقنيات السلوكية .
– التخدير الموضعي .
– الأدوية .
ويجدر التنويه إلى أنه يمكن استغراق بعض الوقت للعثور على العلاج المناسب ، وقد يكون العلاج السلوكي بالإضافة إلى العلاج بالعقاقير هو الخيار الأكثر فعالية.

التقنيات السلوكية لتأخير القذف

تشمل التقنيات السلوكية ضمن أفضل طرق تأخير القذف ما يلي :
– العادة السرية أو الاستمناء الذاتي قبل الجماع بساعة أو ساعتين .
– تجنب الجماع لبعض الوقت والتركيز على  اللعب الجنسي بحيث يتم إزالة الضغط الناجم عن اللقاءات الجنسية .
– تمارين قاع الحوض : وهذه التمارين تهدف إلى تقوية عضلات قاع الحوض وتسمى هذه التمارين (تمارين كيجل) ولأداء هذه التمارين يجب اتباع ما يلي :
– العثور على العضلات الصحيحة ، قم بالتوقف عن التبول في منتصف تدفق البول أو شد العضلات التي تمنعك من تمرير الغازات ، هذه المناورات تستخدم عضلات قاع الحوض ، وبمجرد تحديد عضلات قاع الحوض ، يمكنك القيام بالتمارين في أي وضع ، ثم استرخ لمدة 3 ثوان والسماح للبول بالمرور ، كرر ذلك عدة مرات .
– ركز على شد عضلات قاع الحوض فقط ، واحرص على عدم ثني العضلات في البطن أو الفخذين أو الأرداف ، وتنفس بحرية أثناء التمارين .
– تقنية الإيقاف المؤقت : تعمل هذه الطريقة على النحو التالي : البدء بالنشاط الجنسي كالمعتاد ، بما في ذلك تحفيز القضيب ، حتى الشعور بالاستعداد للقذف ، ثم توقف وقم بالضغط على قاعدة رأس القضيب ( الحشفة ) وذلك لمدة عدة ثوان حتى تذهب الرغبة في القذف ، وتكرار هذه العملية عدة مرات قبل القذف .
– الواقي الذكري ، حيث تقلل الواقيات الذكرية من حساسية القضيب ، تحتوي هذه الواقيات الذكرية على عوامل تخدير مثل البنزوكائين أو ليدوكائين أو مصنوعة من مادة اللاتكس السميك .

الأدوية لتاخير سرعة القذف

– التخدير الموضعي : وهي عبارة عن الكريمات والمرشات المخدرة التي تحتوي على عامل تخدير ، مثل البنزوكائين ، ليدوكائين أو بريلوكائين ، التي يتم وضعها على رأس القضيب قبل 10 إلى 15 دقيقة من ممارسة الجنس لتقليل الإحساس في القضيب فتساعد على تأخير القذف.

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– الأدوية الفموية بعض الأدوية ذات آثار جانبية تؤخر النشوة الجنسية منها :

– مضادات الاكتئاب بما فيها مثبطات امتصاص السيروتونين الانتقائية ( SSRIs ) ، مثل ( escitalopram ( Lexapro ، أو ( sertraline ( Zoloft ، أو paroxetine ) Paxil ) أو fluoxetine ) Prozac ، Sarafem ) .
– المضاد للاكتئاب ثلاثي الحلقات ( Anafranil ) كلوميبرامين .
– مسكنات الألم ، الترامادول (Ultram) .
– مثبطات الفسفوديستراز 5 ، وهي أدوية مستخدمة لعلاج ضعف الانتصاب ، مثل السيلدينافيل (الفياجرا ، ريفاتيو) ، كو ، تادالافيل (سياليس ، أدسكيرا) أو (ليفيترا ، ستاكسين) ، فقد تساعد أيضًا في علاج سرعة القذف .

مواضيع مهمة :
اسباب سرعه القذف .
اسهل علاج لسرعة القذف .
تأخير القذف عند الرجل طبيعيا .
اقوى علاج لسرعة القذف .
اكلات تقوي الانتصاب عند الرجل .
زيادة الحيوانات الذكرية عند الرجل بالاعشاب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى