الصحة الجنسية

علاج سرعة القذف للرجال

هل من علاج سرعة القذف للرجال ؟

علاج سرعة القذف للرجال ، قبل البحث في قضية سرعة القذف وإيجاد العلاج المناسب ، من المهم معرفة السبب وراء حدوثه والذي قد يكون عضويًا أو نفسيًا ، ويعتبر الرجل يعاني من سرعة القذف عندما يتم الإنزال بعد وقت قصير جدًا من بدء النشاط الجنسي ، ويمكن أن يصل هذا الوقت عند البعض بأن يقذف قبل الإدخال ، ولكن علاج القذف المبكر ليس بالمسالة الصعبة ما دام يتم تشخيص الحالة والسبب أو الأسباب لسرعة القذف .

ما علاج سرعة القذف للرجال

علاج سرعة القذف للرجال
علاج سرعة القذف للرجال

كيف يمكن معالجة سرعة القذف ؟

تتوفر عدة خيارات في علاج القذف المبكر للرجال تشمل العلاج النفسي والتمرن على بعض السلوكيات والأدوية :
طرق علاج سرعة القذف لدى الرجال تشمل :
– التمرن على تشتيت التفكير في أي أمر غير القذف أثناء الممارسة الجنسية .
– تقنية التوقف – البدء : وتتمثل هذه الطريقة بعدم إطالة أمد الإيلاج ، حيث يجب إخراج القضيب عند الشعور باقتراب القذف لعدة ثوان حتى تتلاشى الرغبة بالإنزال ثم العودة للتحفيز ، وتكرار ذلك عدة مرات .

إقرأ أيضأ :
حل مشكلة سرعة القذف .

علاج لتأخير القذف .

– الماء البارد : تعتمد هذه الطريقة على التقليل من التهيج والإثارة للقضيب عن طريق الماء البارد وذلك عندما يقترب الرجل من الإنزال يسحب القضيب ويقوم بغسله بالماء البارد أو مسحه ببطانية مبللة بماء بارد ، وتكرار ذلك بقدر الحاجة .
– وضعية الفارسة للزوج : وتعتبر إحدى طرق علاج سرعة القذف للرجال وتتمثل في أن يكون الزوج مستلقيًا على ظهره والزوجة من فوقه ، فإن ذلك يقلل من تدفق الدم إلى قضيب الرجل ويساعد نوعًا ما في تأخير القذف .
– استخدام الواقي الذكري فهو يساعد في التقليل من حساسية القضيب للإثارة الجنسية وبالتالي الحد من سرعة القذف ، ويفضل استعمال الواقيات الذكرية السميكة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– التمرن على طريقة ماسترز وجونسون : وتسمى بتقنية الضغط ، وتتطلب مساعدة الزوجة بأن تقوم بالضغط على قاعدة رأس قضيب الزوج ( الحشفة ) لعدة ثواني عندما يصبح القذف وشيكًا ، حتى يزول هذا الإحساس ويتكرر الأمر أكثر من مرة .
– كريمات وبخاخات التخدير الموضعي : من طرق علاج سرعة القذف للرجال الشهيرة والشائعة استخدام كريمات وبخاخات التخدير الموضعي التي توضع على القضيب لمدة 10 – 15 دقيقة قبل الجماع فهي تعمل على تقليل إحساس القضيب .
– الأدوية الفموية : وهي الأدوية التي توصف كمضادات الاكتئاب ، حيث تعمل الآثار الجانبية لهذه الأدوية على تأخير القذف ، وبالتالي تعتبر أحد طرق علاج القذف السريع للرجال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى