الصحة الجنسية

اقوى علاج لسرعة القذف

تعرف على اقوى علاج لسرعة القذف

اقوى علاج لسرعة القذف ، يعد سرعة القذف مشكلة جنسية وأحد أكثر أنواع الخلل الوظيفي شيوعًا بين الرجال ، حيث يعاني نحو 30 بالمائة من الرجال نت القذف المبكر في مرحلة ما من حياتهم ، وبنفس الوقت ولحسن الحظ تعتبر واحدة من أكثر الحالات الجنسية قابلية للعلاج ، ويوجد عدة خيارات للعلاج الطبي لمسألة القذف المبكر ، ولكن هذا يفترض أن يكون هو المشكلة الوحيدة ، بمعنى أنه يجب معالجة أي حالة طبية اولية خطيرة مثل الذبحة الصدرية أو أي مشكلة في الانتصاب المصاحبة مثل ضعف الانتصاب .

اقوى علاج لسرعة القذف

اقوى علاج لسرعة القذف
اقوى علاج لسرعة القذف

هل تعلم ما هو السبب الرئيسي لسرعة القذف ؟

لفهم كيفية معالجة وإدارة القذف السريع نحن بحاجة لمعرفة وفهم السبب الرئيسي للقذف المبكر ، حيث توجد العديد من الأسباب الكامنة المحتملة ولكن معظم الرجال الذين يعانون من هذه المشكلة غير قادرين على تحديد ( نقطة اللاعودة )  الخاصة بهم ، أي أنه لا يمكنهم تحديد المشاعر التي تحدث قبل النشوة الجنسية ، وهذه هي نقطة اللاعودة ، أو بمعنى آخر ، لا يستطيع الرجال المصابون بالقذف المبكر ، إدراك أنهم على وشك القذف إلا بعد فوات الأوان ، وهذا يعني أيضًا أن فرصة التحمل لديهم لا تتحسن أبدًا .

ما هو اقوى علاج لسرعة القذف ؟

دعونا نلقِ نظرة على بعض خيارات العلاج الممكنة للرجال الذين يعانون من سرعة القذف :
تمارين العلاج السلوكي الجنسي
تمارين العلاج الجنسي السلوكي هي تمارين خاصة ، تتدرب من خلالها على تحديد ” نقطة اللاعودة ” بالإضافة إلى إطالة الوقت حتى القذف ، والتمرين يكون كالتالي :

إقرأ أيضًا :
اكلات تقوي الانتصاب عند الرجل .
لتقوية الانتصاب بالعسل .
زيادة الحيوانات الذكرية عند الرجل بالاعشاب .

– سوف تحفز أنت أو شريكتك القضيب حتى يصل مستوى الإثارة إلى ذروته .
– تتوقف عن التحفيز ، لذلك سوف يهدأ مستوى الإثارة لديك .
– بمجرد الاسترخاء ، سوف تعود للتحفيز من جديد .
– سوف تحتاج إلى تكرار هذه العملية عدة مرات قبل السماح بالقذف .
ويمكن أن تشمل جلسة التمرين استخدام تقنية الضغط ، وهنا يمكنك إيقاف التحفيز والضغط بشدة على حشفة القضيب ( الرأس ) للمساعدة في إيقاف القذف .

وصفات الأدوية
هناك حلول أخرى غير العلاج الجنسي يمكن أن تساعد في حل مشكلة القذف المبكر وهي وصفات الأدوية منها :
– وصفات مضادة للاكتئاب ، وهي في الواقع الاستفادة من الآثار الجانبية لهذه الأدوية ، وأمثلتها مجموعة SSRI مثل Prozac و Seroxat ، ولكن الجانب السلبي لهذه الحبوب أنه قد يتعرض متناولها لفقدان الرغبة الجنسية وضعف الانتصاب.
– دابوكستين ( بريليجي ) وهو الدواء الوجيد المخصص بعينه لعلاج سرعة القذف ومن ضمن مجموعة SSRI ويطلق عليه Dapoxetine ويتم تسويقه باسم  ( Priligy ) .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– مسكنات الألم وأشهرها الترامادول ، ولكن آثارها الجانبية السلبية يمكن أن تسبب الإدمان .
– تقليل الإحساس بالقضيب ( الكريمات والواقي الذكري ) ، وهو حل آخر يستخدم منذ زمن بعيد وهو استخدام التخدير الموضعي على شكل رذاذ ـو كريم يوضع على القضيب ، أو الواقي الذكري
العلاجات البديلة
هناك عدد قليل من العلاجات المنزلية والعلاجات البديلة التي يوصى بها عادة لعلاج سرعة القذف وتشمل اليوغا ، والوخز بالإبر ، ومكملات الزنك ، والأدوية العشبية وما إلى ذلك ، ولكن لسوء الحظ ، لا توجد أدلة كافية لدعم فعالية هذه العلاجات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى