الصحة الجنسية

خلطة لتقوية الانتصاب

وصفات طبيعية لعلاج ضعف الانتصاب

خلطة لتقوية الانتصاب لدى الرجال ، حيث يعاني نسبة ليست بقليلة من الرجال حول العالم كله من مشكلة ضعف الانتصاب ، وهذا مايهدد حياتهم الزوجية بالفشل ، فكل زوجين يبحثا عن المتعة الجنسية التي أحلها الله لهم ومع ضعف الانتصاب تغيب هذه المتعة نهائيا ، ولذا ومن خلال ماتبقة من السطور التالية سنخبركم بأكثر من خلطة لتقوية الانتصاب .

خلطة لتقوية الانتصاب

خلطة لتقوية الانتصاب
خلطة لتقوية الانتصاب

خلطة لتقوية الانتصاب عند الرجل

هناك أكثر من خلطة لتقوية الانتصاب ولكننا سنبرز لكم أهمها وأنجحها وهي كما يلي:
– الثوم والقرنفل : تناول عدد 2 أو 3 فص من الثوم بشكل يومي يعالج ضعف الانتصاب ، كما يمكن استخدامه بطريقة أخرى عن طريق قليه بالزبدة مع بعض من القرنفل حتي يتحول لونه للبني ، ويتم تناوله بشكل يومي .
– اللوز واللبن : منذ قديم الآزل وكلنا نعلم أن اللوز يعمل على تقوية الصحة الجنسية بشكل عام ، ويمكن وضع ملعقة منه على كوب من الحليب الدافئ ، وتناول كوب منه بشكل يومي .
– البصل الأبيض : يمكنك تقطيع البصل الأبيض إلي شرائح عديدة وقليها بالزبدة علي نار هادئة ثم تتناولها قبل وجبة العشاء ، حيث يعد البصل الابيض أفضل خلطة لتقوية الانتصاب .

اقرأ أيضا :
علاج عدم الرغبة بالجنس عند الرجل بالاعشاب .

زيادة القدرة على الانتصاب .
اسماء فيتامينات لتقوية الانتصاب .

خلطة لتقوية الانتصاب بالعسل

– الجوز والعسل : يمكنك تناول خليط العسل والجوز بشكل يومي للتخلص من مشكلة ضعف الانتصاب والضعف الجنسي بشكل عام .
– العسل والجزر والبيض : يمكنك عمل خليط عبارة عن نصف بيضة مسلوقة + 2 ملاعق كبيرة من العسل + نصف كوب من الجزر المبشور وتناول هذا الخليط لفترة تتراوح مابين 30 الى 45 يوما للتخلص من ضعف الانتصاب .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

طرق لتقوية الانتصاب

– خليط النزنجبيل والبيض : النزنجبيل والبيض يساعدان بشكل كبير في معالجة الضعف الجنسي وضعف الانتصاب، ولذا فينصح بمزج بيضة واحدة مع نصف ملعقة من كل من الزنجبيل والعسل وتناول هذا الخليط يوميا لمدة شهر .
– الجزر : يعد الجزر أحد أشهر الثمرات الخاصة في معالجة الضعف الجنسي وضعف الانتصاب ، ويمكن استخدام الجزر من خلال تخضيره كعصير مضاف إليه 2 فصوص ثوم + 2 من سيقان الكرفس + نصف ثمرة شمندر ، ويتم تناوله مرة أو مرتين بشكل يومي .
– البرقوق : نصحت بعض الدراسات الطبية الحديثة استخدام خليط البرقوق مع الحليل ومع ملعقة من عسل النحل كـ خلطة لتقوية الانتصاب ومعالجة الصحة الجنسية بشكل عام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى